تكريم مدير عام بيت الزكاة الكويتي السابق

كرّم صندوق الزكاة المدير العام السابق لبيت الزكاة بدولة الكويت الشقيقة، عبدالقادر العجيل، وذلك خلال الاجتماع العاشر لرؤساء أجهزة الزكاة لدول مجلس التعاون الخليجي الذي استضافته الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع العاشر لرؤساء أجهزة الزكاة لدول مجلس التعاون الخليجي ، والذي اشادوا خلاله بجهود عبدالله العجيل المدير العام السابق لبيت الزكاة بدولة الكويت الشقيقة، وتقديم الهدايا التذكارية وشهادة درع مقدمة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تقديرا للجهود المبذولة من قبله.

ووجّه عبدالله بن عقيده المهيري أمين عام صندوق الزكاة الشكر والتقدير لسعادة عبدالقادر العجيل المدير العام السابق لبيت الزكاة الكويتي الذي كان له الأثر الواضح والجلي في خوض مسيرة النجاح والتميز في بيت الزكاة الكويتي، إذ أنه لم يأل جهدا في تقديم ما ساهم في تطوير بيت الزكاة الكويتي ونقل المعرفة وتوطيد العلاقات بين ممثلي أجهزة زكاة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد المهيري على دور المدير العام السابق لبيت الزكاة الكويتي الكبير لدعم العمل الخيري الخليجي المشترك، مؤكدا حرص بيت الزكاة الكويتي على مد يد التعاون مع مختلف أجهزة الزكاة الخليجية لما يعود نفعه على دول الخليج كافة، سائلين المولى عزوجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، ومتمنين له كل التوفيق والسداد في حياته. كما وجّه العجيل الشكر لزملائه رؤساء الأجهزة على هذا التقدير متمنيا لهم التوفيق في عملهم وتمنى لخلفه الاستاذ إبراهيم الصالح دوام التوفيق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات