تبادل الخبرات بين مواصلات الامارات و«أشغال رأس الخيمة»

وقعت دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، اتفاقية لتطوير علاقات التعاون والشراكة مع مواصلات الإمارات، وقام بتوقيع الاتفاقية في مقر الدائرة برأس الخيمة مديرها العام المهندس أحمد محمد الحمادي، ومن جانب مواصلات الإمارات مديرها العام محمد عبد الله الجرمن.

وتستهدف الاتفاقية المبرمة بين الطرفين تبادل الخبرات المشتركة في مجال النقل والصيانة الفنية للمركبات والخدمات المتعلقة به، إلى جانب دراسة إمكانية التعاون في الدخول في استثمارات مستقبلية.

وأكد المهندس أحمد الحمادي أن الاتفاقية المبرمة تنطلق من توجيهات القيادة الحكيمة والتوجهات الإستراتيجية للدولة، وانسجاماً مع الخطط الإستراتيجية لكلا الطرفين.

وأضاف أن الاتفاقية تؤسس لعلاقة تعاون وتنسيق دائمة ومتطورة تعود بالمنفعة المتبادلة وتعزز فرص الشراكة وتطوير الأعمال .

ومن جانبه، أعرب محمد عبدالله الجرمن مدير عام المواصلات الإمارات عن اعتزازه بثقة دائرة الأشغال برأس الخيمة بمنظومة الخدمات التي تقدمها المؤسسة في قطاع النقل والتأجير والصيانة الفنية، والخبرة المتراكمة طوال 32 عاماً في هذا المجال. وتحدث الجرمن قبل توقيع الاتفاقية عن أهم خدمات المؤسسة وقاعدة المتعاملين المستفيدين منها بما فيها الشركاء الإستراتيجيون والمتعاملون الرئيسيون، والجمهور.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة كل من المستشار القانوني شادي زكي وسميرة سليمان محمد رئيس مكتب الاتصال المؤسسي، كما حضر التوقيع من جانب مواصلات الإمارات كل من وليد سالم المهيري المدير التنفيذي لدائرة النقل والتأجير وعبيد راشد البريكي مدير فرع رأس الخيمة والمهندس يوسف محمد القرصي مدير مركز رأس الخيمة للنقل والتأجير والخدمات الفنية، وعلي الشحي رئيس وحدة السلامة وعبد الباعث الحوسني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات