إدارة مكافحة المخدرات تضع خطة عمل لمبادرة مساعدة أسر المدمنين

عقدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي بالتعاون مع مجلس الشرطة النسائي لخدمة المجتمع اجتماعها أمس مع مدير الإدارة العامة اللواء خبير عبد الجليل مهدي العسماوي بمكتبه بحضور الدكتورة مشكان العور رئيس مجلس الشرطة النسائي ونائبة الرئيس الرائد خولة بوسمرة من أجل إطلاق مبادرة لمساعدة أسر المدمنين في كيفية المساعدة وبحث احتياجاتهم من خلال اكتشاف قدراتهم العملية والفنية.

هذا وقد ناقش اللواء خبير عبد الجليل مهدي العسماوي خطة العمل التي تخدم المبادرة مؤكدا على ضرورة بحث سبل الدعم الذي يوصل إلى نتائج وفوائد تعود ليس فقط لأسر المدمنين بل وأسر المحتاجين كذلك.

ومن جانبها فقد أشارت الدكتورة مشكان العور إلى أن المبادرة هي نتاج جهود مشتركة بين مجلس الشرطة النسائي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مؤكدة على أهمية الشراكة في تنفيذ هذه المبادرة بشكل كامل والنتائج الايجابية والفوائد التي سوف تعود لأسر المدمنين والمحتاجين.

خطوة

وأوضحت الرائد خولة بوسمرة، رئيس قسم مراقبة السلائف الكيميائية في إدارة المكافحة أن المبادرة تعتبر خطوة مهمة لأسر المدمنين، عبر منهجيات غير مباشرة كالتوعية والرعاية المادية والاجتماعية التي من شأنها أن تعمق وعي الجمهور العام بذلك.

وتبادل المجتمعون الكثير من وجهات النظر والآراء، وتوصل الاجتماع إلى ضرورة البدء في تنفيذ البرنامج المطروح حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة حاليا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات