«999» تصدر كتاب «فخرنا خليفة» احتفالاً باليوم الوطني

احتفلت مجلة 999، مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية، باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات؛ بإصدار كتابها السنوي الذي حمل هذا العام عنوان "فخرنا خليفة"، وذلك مساء أمس "الثلاثاء" 10 ديسمبر 2013 في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

حضور

حضر الاحتفال اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي راعي الاحتفال، واللواء خليل داوود بدران؛ مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي؛ رئيس لجنة تطوير مجلة 999، والعقيد ثاني بطي الشامسي، مدير إدارة التدريب في شرطة أبوظبي عضو لجنة تطوير مجلة 999، والمقدم عوض صالح الكندي، رئيس تحرير المجلة، وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، وممثلي المؤسسات الراعية، وعدد من الشخصيات والإعلاميين.

وألقى اللواء الكتبي كلمة جاء فيها: نحتفل معاً وسوياً باليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي بلغ الثاني والأربعين عاماً.. وحمل شعار روح الاتحاد، تلك الروح العظيمة التي حملها قائد عظيم هو الوالد المؤسس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسون الذين بنوا دولة يعيش مواطنوها والمقيمون على أرضها المعطاء في نعم كثيرة من الوحدة والأمن والأمان والسلام والرخاء، وقادوا مسيرة الإنجازات الكبيرة على مختلف الصعد المحلية والعربية والعالمية؛ هذه المسيرة العظيمة التي تتابعها قيادة البلاد الرشيدة، وعلى رأسها خير خلف لخير سلف، سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولهذا اختارت مجلة 999 أن تتوج احتفالها بإصدار كتابها السنوي تحت عنوان "فخرنا خليفة". نعم، فسموه فخرنا، وهو من حقق فخر الدولة والشعب في مختلف المحافل العربية والدولية.

ونقل تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إلى رئيس وأعضاء لجنة تطوير مجلة 999، وإلى جميع العاملين فيها تقديراً من سموه لجهودهم الكبيرة والناجحة في تحويل المجلة من شرطية وأمنية إلى اجتماعية وثقافية متميزة مضموناً وشكلاً، لافتاً إلى نجاح المجلة وملحقاتها في تحقيق رؤيتها "مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع".

وأكد اللواء خليل داوود بدران، رئيس لجنة تطوير مجلة 999، أن الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين يوليهما الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمجلة 999، كان لهما الدور الأساس في تطور المجلة مضموناً وشكلاً وانتشاراً، مشيراً إلى أن سموه وجه بإصدار ملحق "مجتمع الشرطة" الذي يلقي الضوء على إنجازات وأخبار الشرطة، والنسخة الإنجليزية من 999، ومجلة "أطفال 999"، وذلك بهدف إيصال رسالتها الأمنية والثقافية والاجتماعية إلى كل شرائح المجتمع من مختلف الأعمار والجنسيات.

مشاركات

كما شارك في الحفل عدد من الشركاء والرعاة، مثمنين دور المجلة في تعزيز أواصر التعاون فيما بينهم.

وتسلم اللواء الكتبي، راعي الحفل، درعاً تقديرية من اللواء بدران عن مجلة 999، كما تسلم راعي الحفل درعاً تقديرية من مؤسسة "وطني الإمارات"، وقام اللواء الكتبي يرافقه اللواء بدران والمقدم الكندي بتكريم الرعاة.

توجيهات

 

أوضح المقدم عوض صالح الكندي، رئيس تحرير مجلة 999، أن المجلة بتوجيهات من القيادة الشرطية، وبمتابعة من رئيس لجنة تطوير مجلة 999، تحرص على إصدار كتاب سنوي يتضمن أبرز الإنجازات التي تحققت في الدولة في ظل قيادة البلاد الرشيدة، وحمل هذا العام عنوان "فخرنا خليفة"، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال هو ثمرة تعاون مشترك بين المجلة وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك في إطار سعيها لتحقيق رؤيتها "مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات