مركز المدينة الصحي في عجمان يكرّم 4 طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

طالب حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية بضرورة قيام الجهات المعنية بتوفير الدعم اللازم لذوي الاحتياجات الخاصة، وتحقيق الدمج الشامل لهم في مختلف قطاعات المجتمع، خاصة وأن هناك اهتماما غير مسبوق من قبل القيادة الرشيدة في دعم هذه الفئة من أبناء المجتمع، وتوفير كافة سبل الرعاية والعناية بها، ما مكن ذوي الاحتياجات الخاصة من الحصول على مختلف الخدمات التي يحتاجونها.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه مركز المدينة الصحي لتكريم 4 طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة تم تدريبهم على بعض الأعمال الادارية في المركز، والذي شهده عبدالله جاسم مدير الموارد البشرية بمنطقة عجمان الطبية والدكتورة سناء حسون مدير الرعاية الصحية في المركز، وخميس عبدالله مسؤول الاعلام الصحي بالمنطقة، وعدد من المسؤولين في مركز المدينة الصحي، فيما حضر التكريم من جانب مركز عجمان لتأهيل المعاقين منى الكعبي وفوزية آل علي مدربتا ورش وتأهيل مهني بالمركز.

طاقات كبيرة

وقال الشامسي: إن ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم طاقات كبيرة والقدرة على الاندماج حتى يعيشوا حياة كريمة في المجتمع، خاصة وأن الدولة تسعى قدما لتعزيز مكانة هؤلاء الأشخاص، من خلال سن القوانين والتشريعات التي تضمن حصولهم على كافة الخدمات التي يحتاجونها، لأنه لا يجب أن تقف إعاقتهم عن تحقيق طموحاتهم وأحلامهم. وقالت كليثم عبيد: إن مركز المدينة الصحي وبالتعاون مع مركز عجمان للمعاقين قام باستقبال 4 حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة وتدريبهم في المركز على بعض الاعمال الإدارية، وقد أثبت هؤلاء الطلاب رغبة واضحة في التعلم، وانجاز واتقان المهارات الادارية التي تم تدريبهم عليها.

تواصل

وأشادت كل من منى الكعبي وفوزية آل علي بتعاون منطقة عجمان الطبية ومركز المدينة الصحي في التواصل مع مركز المعاقين، موضحتين أنه من خلال هذا التعاون يتم تنفيذ العديد من البرامج الترفيهية والتأهيلية للطلاب المعاقين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات