وزير العدل يستقبل رؤساء أجهزة الزكاة في دول «التعاون»

استقبل معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل رئيس مجلس إدارة "صندوق الزكاة" أمس، وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركة في الاجتماع العاشر لـ"رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة" في دول المجلس.

ورحب الوزير بالوفود الممثلة لدول مجلس التعاون، موضحاً أن الاجتماع يشكل واحدة من المحطات المهمة التي تخدم فريضة الزكاة.

وأشاد بجهود مجلس التعاون التي أثمرت الكثير من النجاح والازدهار في مجال خدمة فريضة الزكاة.. معرباً عن أمله أن يحقق الاجتماع أهدافه المرجوة وأن يكون خطوة جديدة وفاعلة في مسيرة مؤسسات الزكاة.

وأكد معاليه أهمية تبادل الخبرات ونقل المعارف بين المؤسسات الممثلة للزكاة وضرورة استثمار نقاط القوة التي تمتلكها.. كما أكد ضرورة استمرارية ومتابعة عقد الاجتماعات بين رؤساء أجهزة الزكاة لما لها من آثار إيجابية.

وتناقش الوفود خلال اجتماعها العاشر الذي يستضيفه "صندوق الزكاة" في الدولة في العاصمة أبوظبي.. تقرير هيئة المحاسبة والمراجعة حول دراسة برنامج دبلوم الزكاة بجانب اختيار موضوعات مسابقة مجلس التعاون للبحوث والأعمال الإبداعية في مجال الزكاة ولائحة المسابقة بعد تعديلها.

رؤساء إدارات التعاون

تحت رعاية معالي الدكتور هادف الظاهري استضافت وزارة العدل بالتعاون مع مركز البحوث القانونية التابع لجامعة الدول العربية، اجتماع رؤساء التعاون الدولي2، حيث حضر ممثلون من 12 دولة من مختلف الدول العربية والخليجية، وقد ترأس الاجتماع القاضي عبد الرحمن البلوشي مدير ادارة التعاون الدولي في وزارة العدل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات