في دورتها السادسة برعاية ماجد بن محمد

بدء التسجيل غداً في مبادرة «وصاحبهما»

صورة

أعلنت اللجنة المنظمة لمبادرة وصاحبهما، إحدى مبادرات سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون عن بدء التسجيل للأسر المواطنة ابتداءً من غد وحتى 19 من الشهر الجاري، حيث يتم إيفادهم لأداء مناسك العمرة.

وأعلنت اللجنة المنظمة أنه سيتم فرز الطلبات وعرضها على لجنة مختصة لاختيار الأحق منهم وذلك بعد التأكد من أسبقية الطلبات واستيفاء الشروط، وهي أن يكون المتقدمون من مواطني الدولة، وألا يكونوا قد أدوا مناسك العمرة من قبل، بالإضافة إلى أن يكون الأب مع ابنته، أو الابن مع والدته، أو الابن مع والده.

تواصل

ويتطلب من الراغبين إرسال صور من جوازات السفر وأرقام التواصل عن طريق الفاكس رقم "043185955" أو البريد الإلكتروني: Umrah@wasahebhoma.com.

وستغادر الأسر التي سيتم اختيارها إلى مكة المكرمة يوم 22 الجاري، بينما سيعود المعتمرون في الخامس والعشرين من الشهر نفسه، وستوفر اللجنة المنظمة كافة التجهيزات اللازمة لتسهيل أمور سفرهم منذ مغادرة البلاد وحتى العودة.

وتقدم أحمد الزاهد، المشرف العام على مبادرة "وصاحبهما" بالشكر والعرفان لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون على هذه المبادرة المجتمعية التي أطلقها، حيث كان لها اكبر الأثر منذ الدورة الأولى.

وقال: مازلت أذكر صدى المبادرة الواسع لدى الأسر المشاركة وبقية أفراد المجتمع لما فيها من تقوية علاقات كثيرة بين الأبناء ووالديهم من خلال القيام برحلة مشتركة يجتمع فيها الآباء والأمهات مع أبنائهم في أجمل رحلة إيمانية للأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وأضاف: "قامت المبادرة منذ انطلاقتها الأولى في عام 2008 باصطحاب عدد كبير من الأسر، وقد شمل ذلك فئات ودفعات مختلفة من بينها عمرة مع الوالدين برمضان، وأخرى حج مع الوالدين وغيرها".

توعية

وأعدت اللجنة المنظمة لمبادرة وصاحبهما حملة توعوية مكثفة حول بر الوالدين وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على كل من تويتر @wasahebhoma وانستغرام @wasahebhomaa، وإعلانات مطبوعة وإذاعية، بالإضافة إلى لوحات توعوية على ممشى الخوانيج وممشى حديقة الصفا لاستهداف رواد الممشيين حرصاً على توعية المجتمع بأهمية الإحسان إلى الوالدين.

 

دعم

 

تأتي الدورة السادسة من مبادرة وصاحبهما بدعم من الإمارات الإسلامي، وبرعاية مجموعة شركات س.س.لوتاه، وشركة الراجحي للإنشاءات، وبشراكة استراتيجية مع شركة اينوك، وشراكة إعلامية مع مؤسسة دبي للإعلام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات