صحة دبي تبحث التعاون الطبي مع اليابان

بحث المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي بمكتبه في مبنى الإدارة العامة صباح أمس، مع وفد يمثل مستشفى فوجيتا الصحي الجامعي في اليابان برئاسة البروفيسور كياتاكا هوشينجا المدير التنفيذي للمستشفى، آلية تعزيز واستغلال فرص التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات المتعلقة بالتعليم والتدريب وتبادل الزيارات والخبرات في تخصصات الأعصاب، وأمراض السرطان، والعيون، وجراحات المناظير، والعلاج الاشعاعي وغيرها من التخصصات الطبية.

وألقى خلال اللقاء الضوء على التطور الطبي الذي تشهده الدولة بشكل عام، ودبي بشكل خاص، والاهتمام الذي توليه حكومة دبي لتطوير القطاع الصحي والاستفادة من الخبرات العالمية وتعزيز دور القطاع الخاص في عملية التنمية لتقديم الخدمات الصحية المتماشية مع المعايير العالمية.

فرص

وتطرق المهندس الميدور إلى الفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاع الطبي في الإمارة والتسهيلات المختلفة التي تقدمها حكومة دبي للمستثمرين والنجاحات التي حققتها دبي في هذا المجال. واعرب الميدور عن سعادته بفتح آفاق رحبة من التعاون المشترك مع المؤسسات الصحية اليابانية والاستفادة من التجارب الناجحة في خدمة المرضى.

ومن جانبه استعرض البروفيسور كياتاكا هوشينجا المدير التنفيذي مستشفى فوجيتا الصحي الجامعي في اليابان الخدمات التي يقدمها المستشفى في مختلف التخصصات الطبية والذي يعد من المستشفيات المتطورة في اليابان.

واعرب الوفد الياباني عن رغبته في تعزيز التعاون المشترك مع هيئة الصحة بدبي والاستفادة من النهضة الشاملة التي تشهدها دبي في المجال الطبي وباتت تضاهي في مستوياتها مثيلاتها في الدول المتقدمة من حيث جودة ونوعية ومستوى الخدمات المقدمة والإمكانات والخبرات العاملة فيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات