اجتماع

جواهر القاسمي: التطور ليس بالاستمرار في تقديم ذات الخدمات بل بزيادة العطاء

أكدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، أن التطور ليس فقط بالاستمرار في تقديم الخدمات نفسها، بل بزيادة العطاء وتغيير نوعية التفكير وتنشيطه ورفع مستوى الامكانات البشرية لتطوير الأداء العملي. وجاء ذلك خلال لقاء سموها بإدارة فروع النادي وجميع مديرات فروعها من المنطقة الوسطى والشرقية، في قصر البديع للاطلاع على التقرير المالي للفروع ومجريات سير العمل كما وتمت مناقشة سبل التطوير والارتقاء بالخدمات. واطلعت سمو الشيخة على التقرير المالي لإيرادات إدارة النادي وفروعها العشر، كما تم عرض أهم التغييرات التي طرأت على فروع النادي على مدار الثلاث سنوات الماضية، والتي بدورها أدت إلى الزيادة في نسبة الإيرادات وعلى سبيل المثال استحداث بعض الدورات التعليمية والإدارية، وتغيير نمط الفعاليات واستحداث فعاليات جديدة تحاكي الفرع الرئيسي وتلبي حاجة الجمهور، وكذلك استثمار الموارد البشرية عن طريق إلحاق الموظفات بدورة قيادات الصف الثاني، واستثمار بعض المباني الموجودة في فروع النادي لصالح جهات تقدم خدمات تتماشى مع طبيعة الفروع، وتعزيز الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والخاصة، وتوثيق وتعزيز العلاقات المجتمعية مع السيدات والفتيات في هذه المناطق، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج عن خدمات الفروع مثل الفيس بوك وتويتر والموقع الإلكتروني، وأيضا استخدام استمارات قياس رضا العملاء لتحديث خدمات النادي باستمرار.

وثمنت سموها الجهود المثمرة التي بذلها كل فرع للنمو وشكرتهم أيضا على استقطاب السيدات والفتيات وتلبية جميع احتياجاتهم وتعزيزها. وحثتهم على الاستمرار في التقدم وتلبية وتوفير كل ما يحتاجه المواطن والمقيم في كل منطقة، وعلى تفعيل العنصر النسائي في المجتمع لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة وأن يكونوا سباقين في العطاء.

وأعربت سموها عن اطمئنانها بالمسؤولية التي خولتها لجميع مديرات الفروع وحفزتهن على التعاون من بينهن وأيضا إنشاء برامج بناءة تليق بالمرأة والطفل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات