حضر مأدبة عشاء الصباح وبحث تعزيز مسيرة المجلس مع تميم بن حمد

محمد بن راشد يترأس وفد الدولة إلى قمة «التعاون» في الكويت

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وفد دولة الإمارات في أعمال الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، التي بدأت في قصر بيان بدولة الكويت مساء أمس.

استقبال

كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مقر إقامته في قصر بيان بالكويت، مساء أمس، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، وذلك بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

جرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال القمة الرابعة والثلاثين لقادة وزعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيز مسيرة المجلس على مختلف الصعد بما يعود بالخير والاستقرار والرفاه على شعوب دول المجلس.

وقد هنأ أمير دولة قطر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على فوز دولة الإمارات باستضافة دبي لإكسبو 2020 حيث اعتبر سموه هذا النجاح والفوز أنه مبعث فخر لكل العرب خاصة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

حضر المقابلة أعضاء وفدي البلدين المرافقون.

مأدبة عشاء

وقد حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مأدبة العشاء التي أقامها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة في قاعة المؤتمرات في قصر بيان في الكويت مساء أمس تكريماً لرؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين يشاركون في القمة.

Email