«الاتحادية للكهرباء» توقع مذكرة تفاهم مع «اتصالات»

وقعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، بمقر الهيئة في دبي، والتي تهدف إلى إطلاق العديد من المبادرات التي تعزز التعاون والعمل المشترك فيما بينهما.

وقع مذكرة التفاهم كل من محمد صالح، المدير العام للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، يرافقه عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات، وعبدالله الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات الأعمال في مؤسسة "اتصالات" يرافقه مجموعة من المديرين التنفيذين في المؤسسة.

وبموجب هذه المذكرة ستقوم "اتصالات" باعتبارها شريكاً استراتيجياً للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، بتزويد الهيئة بحلول متكاملة من تقنيات الاتصالات والمعلومات المدارة في مجالات حلول الأعمال، وحلول الطاقة الذكية، والحلول المالية الذكية، وأيضاً حلول التقنيات الذكية.

وقال محمد صالح، المدير العام للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، إن الهيئة حريصة على تطبيق أفضل التقنيات وفقاً لأفضل المعايير الدولية في جميع عملياتها وخدماتها، وإن هذه الاتفاقية ستعزز من ذلك، خاصة مع بدء خطتها الاستراتيجية " 2014 2016 ". وخاصة في ما يتعلق بمتطلبات التحول الإلكتروني والحلول الذكية سواء في مجال الطاقة أو التقنيات.

ومن جانبه، قال عبدالله الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات الأعمال في مؤسسة "اتصالات" إن هذه الشراكة ستعزز العلاقة المتينة والمستمرة مع الهيئات الاتحادية وعلى رأسها الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، فقد لعبت "اتصالات" دوراً رئيسياً في تطوير قطاع تكنولوجيا الاتصال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات