بلدية دبي تبحث مع المؤسسات الغذائية زيادة رضا المتعاملين

نظمت بلدية دبي اللقاء السنوي لمتعاملي قسم التفتيش الغذائي والذي استضاف إدارات المؤسسات الغذائية ذات السلسلة (الأفرع) بنادي بــلدية دبي بالقرهود، وذكر سلطان الــطاهر رئيس قسم التفتيش الغذائي أن عقد هذا اللقاء السنوي يأتي ضمن خطة عمل قسم التفتيش الغذائي للعام 2013 والتي تضمنت عقد اللقاء السنوي مع أصحاب ومدراء المؤسسات الغذائية ذات السلسلة المجموعة الثانية في إمارة دبي والتي ضمت 42 مجموعة تزامنا مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة.

حيث جاء اللقاء بهدف حرص بلدية دبي على التميز المستمر في خدمة المتعاملين والرغبة في الاستماع إلى مقترحــاتهم والعمل على تلبية متطلباتـــهم، بهدف زيادة رضا المتعاملين وتطوير الخدمات وتحسينها المستمر.

وأضاف رئيس قسم التفتيش الغذائي ومن منطلق أهمية هذه المؤسسات الغذائية كوجهات سياحية متفردة بإمارة دبي، إذ يؤم هذه المؤسسات الغذائية عشرات الآلاف من المقيمين والزوار كل يوم، ولما كانت المؤسسات الغذائية من أهم وجهات المتسوقين بالأسواق والمراكز التجارية بإمارة دبي، كان لزاماً على المعنيين (من قطاع عام ممثل في بلدية دبي وقطاع خاص ممثل في المؤسسات) التأكد من الالتزام بكل الشروط والمواصفات المعتمدة الهادفة لضمان سلامة الأغذية التي تقدمها هذه المؤسسات.

ومن هذا المنطلق وإيماناً من إدارة الرقابة الغذائية ببلدية دبي بأهمية الشراكة الإستراتيجية مع القطاع الخاص، عقد قسم التفتيش الغذائي بإدارة الرقابة الغذائية اللقاء متزامنا مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الثاني والأربعين. وأفاد سلطان بان عدد الحضور تجاوز المائة ممثل لمجموعات المؤسسات الغذائية ذات السلسلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات