هزاع بن زايد يثمّن جهود الشيخة فاطمة في مجال الاهتمام بالأسرة

هزاع بن زايد والسويدي والكعبي والنيادي وموظفو المؤسسة وام

ثمن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، دور أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وجهود سموها في مجال الاهتمام بالأسرة .

وقال سموه خلال لقائه أعضاء مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية والإدارة العليا للمؤسسة: إن التنمية الأسرية تؤدي دوراً اجتماعياً بارزاً، ذلك أنها تسهم في الحفاظ على الترابط الأسري والتوعية بالتحديات، التي تواجه الأسرة سواء أكانت تلك التحديات اجتماعية أم تربوية أم صحية.

وأضاف سموه أن مؤسسة التنمية الأسرية شأنها شأن المؤسسات، التي تعنى برفاهية الأسرة وتنمية المجتمع، تحظى برعاية ودعم من القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة حثيثة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يدعو دوماً إلى التميز وفق أفضل المقاييس والممارسات العالمية، ومن هنا فلابد أن تكون لديكم ثقة بما تقومون به، تحقيقاً لرؤية المؤسسة ورسالتها خاصة أن مؤسساتنا تزخر بالطاقات المبدعة القادرة على التنافس عالمياً.

تفعيل الشراكات

وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أهمية تفعيل الشراكات بين المؤسسات العاملة في حكومة أبوظبي، بما يقود إلى نجاح البرامج ويساعد على تطبيق الخطط والاستراتيجيات التطبيق الأمثل مع الوعي بالتطورات الدائمة للمجتمع، بما يساعد على مواجهة المشكلات وإيجاد السبل الناجعة لعلاجها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى مؤسسة التنمية الأسرية في إطار الاهتمام بمتابعة العمل في المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي، حيث التقى قيادات المؤسسة.

وكان في استقبال سموه عند وصوله إلى مقر المؤسسة بالمشرف معالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، وأعضاء مجلس الأمناء اللواء الركن الدكتور عبيد الحيري الكتبي، وجبر محمد غانم السويدي نائب رئيس مجلس الأمناء، ومحمد خلف المزروعي، والمستشار سلطان سعيد البادي والدكتور هاجر عبد الله الحوسني، كما كان في استقبال سموه مريم محمد الرميثي مدير عام المؤسسة، وعدد من مديري الدوائر والإدارات بالمؤسسة.

متابعة حثيثة

بدأ اللقاء بكلمة ألقاها معالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مشيداً فيها بالمتابعة التي تحظى بها المؤسسة من قبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الكعبي إن المؤسسة تسير بفضل توجيهات أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية على استراتيجية متكاملة الأهداف، لتقديم أفضل الخدمات والبرامج للأسرة وأفرادها، وتتابع سموها باستمرار مستجدات العمل، وتسعى بمجهوداتها الكبيرة إلى تكريس مكانة المؤسسة في المجتمع، باعتبارها الرائدة في مجال العناية والاهتمام بالأسرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات