تابعة لمؤسسة الجليلة وجمعت ما يزيد على مليوني درهم

حملة «متحدون في الصحة» استقطبت 70 ألف مشارك

القرق والعلماء ومسؤولون خلال إطلاق الحملة من المصدر

استقطبت حملة "متحدون في الصحة" التي نظمتها مؤسسة الجليلة أكثر من 70 ألف مشارك من المجتمع الإماراتي خلال ستة أيام فقط لتجسد بذلك مستوى الوعي العميق لدى أفراد المجتمع حول أهمية البحث الطبي في سياق تحقيق مستقبل مستدام لدولة الإمارات. واكتسى المجسم الفريد لعبارة أنا أحب الإمارات في باحة "بلومنغديلز أتريم" في مركز دبي مول بحلة من آلاف البطاقات على شكل قلب لتعبّر عن مدى كثافة الدعم المجتمعي لأمة متعافية ومزدهرة ولتنمية إمكانات البحث الطبي.

وقالت رجاء عيسى القرق، عضو مجلس الأمناء ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجليلة: "نحن بغاية السعادة لرؤية مستوى الدعم المجتمعي الكبير سواء من المواطنين أو المقيمين لعيد الاتحاد الثاني والأربعين، والذي اتخذ بعداً جديداً هذا العام مع إعلان فوز الدولة باستضافة معرض إكسبو 2020 وهو إنجاز مستحق لقيادتنا الرشيدة ودولتنا الحبيبة. وفي حين أصبحت أمتنا بإنجازاتها اليوم مصدر إلهام للعالم، نفتخر في مؤسسة الجليلة بالدور الذي نلعبه في سياق بناء أمة أكثر صحة وازدهاراً بما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات للعام 2021. ونحرص عبر قسم كبير من أنشطتنا على توعية الجيل الجديد وترسيخ ثقافة البحث الطبي في مرحلة مبكرة، وهو أمر يتماشى مع رؤية المؤسسة طويلة الأجل."

وصرح الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة : " شهدنا تأييداً كبيراً وسعدنا كثيراً برؤية أفراد المجتمع كباراً وصغاراً يشاركون في الحملة، والتي تمكنا من خلالها من جمع ما يزيد على 2 مليون درهم لتمويل مشاريع البحث الطبي. ويشير مستوى الدعم الذي تلقيناه من الأفراد والشركات والمؤسسات التعليمية إلى مدى إيمان المجتمع بقدرة البحوث الطبية المتقدمة على بناء أمة أكثر صحة واستدامة. ونعرب هنا عن امتناننا لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة، ونتوجه بشكر خاص لمجموعة جيمس التعليمية وجامعة أميتي دبي على دعمهم السخي في رفع مستوى الوعي لدى الجيل الناشئ وإيصال رسالتنا إلى أكثر من 100,000 طالب وطالبة."

رسالة

وقامت مؤسسة فاركي جيمس بإيصال رسالة الحملة إلى أكثر من 7,000 طالب في 13 مدرسة تابعة لمجموعة جيمس التعليمية، حيث زار عدد كبير منهم منصة مؤسسة الجليلة في مركز دبي مول خلال الأسبوع، بمن فيهم أكثر من طلاب مدرسة الروضة الابتدائية ممثلين عن طلاب المدرسة البالغ عددهم 5,500 طالب وطالبة، بالإضافة إلى طلاب مدرسة جيمس نيو ميلنيوم الخيل، ومدرستنا الثانوية الإنجليزية الورقاء وأيضا مدرسة كامبريدج الدولية.

كذلك تبرع طلاب جامعة أميتي دبي بوقتهم لبيع البطاقات داخل الجامعة وعلى منصة المؤسسة في مركز دبي مول. وتمّ تنظيم حملة "متحدون في الصحة" بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وبرعاية مدينة دبي الطبية وباريس جاليري. وتشمل قائمة الرعاة الداعمين كلا من مركز دبي مول، ومبادرة وطني، وأحمد صديقي وأولاده وشركة هيلز للإعلانات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات