فعاليات

معرض ومؤتمر «غلف ترافيك» ينطلق في دبي اليوم

ينطلق في دبي اليوم معرض ومؤتمر غلف ترافيك، الفعالية الرائدة على مستوى المنطقة في قطاع وسائل النقل والمواصلات، وذلك على أرض مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويحظى المعرض، الذي يقام بدعم من شرطة أبوظبي وساعد، بمشاركة أكثر من 100 عارض من 20 دولة حول العالم، والعاملين في مختلف القطاعات المتعلقة بتصميم، بناء وصيانة الطرق، السكك الحديدية، المواقف، ومشاريع النقل العامة.

ويركز معرض "غلف ترافيك" على أربعة قطاعات أساسية للنقل، تتضمن البنية التحتية ومواقف السيارات والسلامة المرورية وأنظمة النقل الذكية.

ويقام المعرض، الذي يعتبر الأبرز من نوعه في قطاع البنية التحتية للنقل في المنطقة، بتنظيم من إنفورما للمعارض، وبدعم من المنظمة العربية لأنظمة النقل الذكية، ومختبر أبحاث النقل، الذي يشارك كشريك للمعرفة.

ويعود المعرض ليعقد على هامشه مؤتمر غلف ترافيك، الذي يستضيف كبار المسؤولين والخبراء والمسؤولين الحكوميين، لمناقشة أحدث الحلول والتوجهات في قطاعات النقل وإدارة السلامة والتطبيقات العالمية لأنظمة النقل الذكية.

ومن النشاطات والفعاليات، التي تقام أيضاً على هامش المعرض، حفل جوائز "غلف ترافيك" يوم 9 ديسمبر، التي تحتفي بأبرز القادة والمبدعين في مجالات إدارة المرور والمواقف والبنية التحتية والسلامة المرورية، والمبادرات الصديقة للبيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات