«كهرباء دبي» تنال جائزتين بريطانيتين في البيئة والصحة والسلامة

سعيد الطاير خلال تسلم الجائزتين من المصدر

تسلم سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي جائزتي الشرف العالمية في البيئة، وسيف الشرف في الصحة والسلامة من مجلس السلامة البريطاني واللتين حازتهما الهيئة من مجلس السلامة البريطاني، بحضور كبار موظفي الهيئة، حيث أهدى بدوره الجائزتين الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: " تماشياً مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي - رعاه الله، وبمقتضى رؤيتنا في أن نكون "مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، نسعى دائما إلى تطبيق أعلى المعايير العالمية في الصحة والسلامة والبيئة، تبذل الهيئة جهوداً حثيثة لضمان تطبيق سياسة فاعلة في هذه المجالات الحيوية، حيث تمتلك الهيئة من الخبرات والكوادر المدربة والمؤهلة التي تمكنها من تحقيق التزاماتها، وضمان أعلى المعايير العالمية للصحة والسلامة والبيئة لمستقبل مستدام للأجيال القادمة ".

وفد

وكان وفد رفيع من الهيئة قد سافر إلى المملكة المتحدة وضم في عضويته الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، وناصر لوتاه،، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع توليد الطاقة في هيئة كهرباء ومياه دبي، والدكتور توفيق عميش مدير أول ادارة الصحة والسلامة والدكتور بسام مريان مدير أول البيئة في الهيئة، وأحمد عبدالله، مدير أول الاتصال الخارجي، لتسلم الجائزتين.

وقد تسلم وفد الهيئة الجوائز خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في جولدزسميث هاوس بمدينة لندن بالمملكة المتحدة، بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، السكرتير الأول في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لندن.

وحققت هيئة كهرباء ومياه دبي إنجازاً عالمياً جديداً تمثل بحصولها على جائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة للمرة السادسة، وجائزة الشرف العالمية في البيئة للمرة الثانية من مجلس السلامة البريطاني.

وتعد جائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة وجائزة الشرف العالمية في البيئة خير تقدير وتكريم للمؤسسة الأفضل على المستوى العالمي في مجال الصحة والسلامة والبيئة، ويرجع الفضل في حصول الهيئة على الجائزتين إلى استراتيجية الهيئة سياسة الانظمة الادارية المتكاملة التي تهدف الى ترسيخ ونشر ثقافة الصحة والسلامة والبيئة في جميع قطاعاتها ومختلف عملياتها، وهو ما تعكسه رؤيتها ورسالتها .

 

الجائزة

تمنح جائزة سيف الشرف للمؤسسات الأعضاء في مجلس السلامة البريطاني التي تتبنى أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة، بينما تمنح جائزة الشرف للتميز في جوانب الإدارة البيئية على مستوى العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات