سلامة

مركز خدمات المزارعين يعزز دوره في دعم المواطنين

بدأ مركز خدمات المزارعين امس توريد المنتجات الحيوانية الطازجة إلى محلات سوبر ماركت جيان المنتشرة في مختلف إمارات الدولة وتشمل لحوم الماعز والأغنام والعجول والدجاج الطازج الكامل والقطع الواردة من مزارع منطقة أبوظبي ومدينة العين ومدن المنطقة الغربية التابعة لإمارة أبوظبي.

وتخضع جميع المنتجات للفحص على أعلى مستوى من الأمان والسلامة الغذائية حسب معايير جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وتم البدء في توريد هذه المنتجات إلى أفرع محلات كارفور هايبر ماركت في أنحاء الدولة حيث أبرمت اتفاقيات توريد لمدة عام فضلا عن التوريد المستمر إلى كل من جمعية أبوظبي التعاونية ومحلات اللولو هايبرماركت ومحلات سبار وجميع أفرع محلات سوق التابع لمركز خدمات المزارعين.

وقال كريستوفر هيرست الرئيس التنفيذي لمركز خدمات المزارعين إن مبادرة مركز خدمات المزارعين تهدف إلى دعم المنتجات المحلية وتشجيع المزارعين على زيادة الاهتمام بتربية الحيوانات داخل المزرعة ويأتي ذلك ضمن أهداف المركز الرئيسية لتطبيق أفضل الممارسات الزراعية وزيادة دخل ملاك المزارع. وأوضح أن هذه الخطوة المتمثلة في فتح قنوات ترويجية وتسويقية للمواطنين تعتبر مشجعة وحافزا لتربية حيوانات المزرعة كالأغنام والماعز والدواجن والأرانب وغيرها من الحيوانات المنتجة للحوم والمنتجات الطازجة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات