تواصل

الملتقى الحكومي السنوي في عجمان 17 الجاري

تنظم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في عجمان الملتقى الحكومي الذي يعقد كل عام لموظفي إمارة عجمان وذلك في 17 ديسمبر الجاري.

ويقام الملتقى برعاية وحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وعدد من شيوخ الإمارة وسيحظى بمشاركة قطاع واسع من موظفي الدوائر الحكومية في عجمان وذلك لتعزيز التواصل بين القيادة والموظفين الحكوميين في الإمارة ويعد فرصة لالتقاء كل الدوائر الحكومية سمو الشيخ عمار النعيمي وعرض أهم الإنجازات التي حققتها على مدار العام وهو ما يحقق الأهداف الاستراتيجية لإمارة عجمان.

ويجسد الملتقى الذي يعقد تحت شعار "نلتقي.. فنرتقي" اهتمام القيادة الرشيدة بالكوادر البشرية ودعمها المتواصل لكل موظف يعمل في خدمة الإمارة ويؤكد حرصها على دمج مختلف الموظفين وتعزيز روح الأخوة لديهم متيحاً الفرصة لتبادل الخبرات والأفكار باختلاف مؤسساتهم ودوائرهم وبث ثقافة الإبداع لدى جميع العاملين بالدوائر الحكومية لتعزيز قدراتهم وتطويرها لخدمة الإمارة.

ويمثل الملتقى فرصة لتبني العديد من المشروعات الجديدة التي من شأنها دعم مؤسسات الإمارة والأفراد العاملين فيها ويتضمن برنامج الملتقى فقرات مميزة ومتنوعة منها كلمة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

ويكرم الملتقى فئة الموظفين المتقاعدين الذين عملوا بجد ومثابرة ولسنوات في خدمة الإمارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات