هيئة الهلال الأحمر تتسلم نصف مليون درهم تبرعاً من موظفي »جاسكو«

تسلم الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر تبرعاً بمبلغ نصف مليون درهم قدمه موظفو شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو) إسهاماً منهم في مشاريع الهلال الأحمر الخيرية والإنسانية.

قام بتسليم شيك التبرع عبدالعزيز عبدالله العامري الرئيس التنفيذي لشركة جاسكو بحضور راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر والنواب الأول للرئيس التنفيذي وأعضاء فريق الإدارة في شركة جاسكو وعدد من موظفي الشركة الذي شاركوا في حملة التبرع.

تبرعات

كما قدم موظفو جاسكو للهلال الأحمر تبرعات عينية تم جمعها من خلال حملة للتبرع أطلقتها الشركة لموظفيها في المقر الرئيسي ومواقع الشركة المتعددة، وذلك إحياءً للذكرى التاسعة لوفاة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وفي كلمة له خلال تقديم شيك التبرع رحب عبدالعزيز عبدالله العامري بالدكتور حمدان مسلم المزروعي وعبر عن شكره وتقديره للجهود المخلصة التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر بمجالات العمل الإنساني والخيري داخل الدولة وخارجها.

وقال إن هذا التبرع يأتي في سياق التعاون المشترك بين الشركة وهيئة الهلال الأحمر كجزء من المسؤولية المجتمعية للشركة.. موضحاً أن الشركة ستطلق مثل هذه الحملة في الوقت نفسه من كل عام حباً ووفاءً لزايد العطاء، طيب الله ثراه.

من جانبه قدم الدكتور حمدان مسلم المزروعي الشكر لجميع العاملين في شركة جاسكو الذين شاركوا في تقديم التبرعات المالية والعينية، موضحاً أن التبرع المالي والعيني أمر ليس بجديد على شركة جاسكو والعاملين فيها.

ترقيةالبرامج

وقال المزروعي إن الهيئة وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر تمضي قدماً لترقية برامجها وتحسين خدماتها للمستفيدين داخل الدولة، مشدداً على حرص سموه واهتمامه الدائم ببرامج الهيئة على الساحة المحلية وأن تعزز قدراتها لتوسيع مظلة المستفيدين من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة، وهذه التبرعات ستسعد الفئات الفقيرة والمعوزة داخل الدولة وخارجها التي يرعاها الهلال الأحمر والذين ستصلهم هذه المنح الإنسانية وتترك في نفوسهم أثراً طيباً وستعود على المتبرع بالثواب والخير العظيم وتجلب له الشعور بالسعادة.

وأشاد الدكتور حمدان المزروعي في كلمته بمبادرة شركة جاسكو التي ستساهم في تخفيف معاناة الكثير من المحتاجين الذين يدعمهم الهلال الأحمر بتوفير الدعم المادي والمعنوي لهم ولأسرهم.

 

مشاريع

أشار الدكتور حمدان المزروعي إلى أن الهلال الأحمر يقوم بتنفيذ الكثير من المشاريع الإغاثية في العديد من الدول عبر مكاتب الهيئة المنتشرة في الكثير من دول العالم وعبر سفارات دولة الإمارات في الخارج وكذلك بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية شريك الهلال الأحمر في العمل الإنساني في تلك الدول، الأمر الذي يجعل الهيئة دائمة التواصل مع من يرغبون في أن يصلهم عطاء الهلال الأحمر الخيري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات