«الضواحي والقرى» تكرم شخصيات في الشارقة

خلال حفل التكريم من المصدر

نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالتنسيق مع مجلس ضاحية مغيدر حفل تكريم لعدد من أهالي الضاحية ممن تفاعلوا مع المناسبة الغالية على قلوب أبناء الوطن من خلال تزيين مساكنهم. وبهذه المناسبة رفع خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي ورئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة، وتوجه بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، على مبادرته بإنشاء مجالس الضواحي بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأشار وليد راشد بن ديماس رئيس مجلس ضاحية مغيدر بأن هذه الفعالية تهدف إلى تعزيز تفاعل وتواصل المجلس مع أهالي الضاحية، حيث قام المجلس بتشكيل فريق عمل وإجراء زيارات ميدانية لاختيار عدد من المساكن المزينة في المناطق السكنية كما أكد على أن المجلس ملك لجميع أفراد الضاحية، وأننا سعداء بتواجدهم متمنياً تفاعلهم الدائم مع المجلس من خلال تواجدهم اليومي.

وكرم خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة يرافقه وليد راشد بن ديماس رئيس المجلس وعبدالرحمن بن كامل وإبراهيم الزرعوني أعضاء المجلس، 18 شخصاً من أهالي الضاحية يمثلون العائلات التي تم اختيارها للتكريم، كما وتقدم أهالي الضاحية بالشكر للمجلس على هذه الفعالية ووعدوا بإنجاح المجلس من خلال ترددهم عليه والمشاركة الإيجابية.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات