أكثر من 50 ألف فكرة عبر وسم العصف الذهني الإماراتي خلال 3 أيام

محمد بن راشد: التطوير في التعليم والصحة لن يتوقف

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن التفاعل الشعبي الإيجابي مع مبادرة العصف الذهني الإماراتي وكمية الأفكار التي وردت لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة يحمل جميع الوزراء في الحكومة مسؤولية إضافية، ويحتم على الحكومة العمل بشكل مستمر لتلبية طموحات وتوقعات شعب الإمارات.

حلول ابداعية

جاء ذلك خلال استعراض سموه لمجموعة من الأفكار والمقترحات والمشاركات التي وردت عبر موقع سموه وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مبادرة العصف الذهني الإماراتي والتي تم تخصيصها لتجميع أكبر عدد ممكن من الأفكار والحلول الإبداعية لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة.

وأضاف سموه "وصلتنا خلال 3 أيام أكثر من 50 ألف فكرة في قطاعي الصحة والتعليم، شعبنا شعب مبدع، وكثير من الأفكار التي وردتنا مميزة، ونعد الجميع بأن التطوير في قطاعي التعليم والصحة لن يتوقف".

مقترحات واحتياجات

وكان سموه قد وجه أيضا بإشراك ممثلين عن المعلمين والأطباء والطلاب وأولياء الأمور في الخلوة الوزارية القادمة لنقل رأي الميدان في جميع الأفكار والمبادرات التي سيناقشها المجلس.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد دعا شعب الإمارات وكافة شرائح المجتمع للمشاركة في أكبر جلسة عصف ذهني لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة عبر إرسال أفكارهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم لموقع سموه الإلكتروني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم مناقشة أهم الأفكار والحلول المطروحة خلال الخلوة الوزارية التي ستعقد الأسبوع القادم على مدى يومين.

افكار ومشاركات

ويتم استقبال مشاركات الجمهور المكتوبة من أفكار وحلول إبداعية عبر موقع رئيس الوزراء www.uaepm.ae كما يتم استقبال مشاركات الفيديو عبر البريد الإلكتروني brainstorming@uaepm.ae ، ويمكن المشاركة عبر قناة التواصل الاجتماعي تويتر عبر الوسم #العصف_الذهني_الإماراتي.

مناقشات

ويقوم فريق عمل متخصص بتحليل كافة المشاركات وتزويد مجلس الوزراء بها لمناقشتها أثناء الخلوة الوزارية، كما سيتم الإعلان عن كافة المبادرات والبرامج والأفكار التي سيتم اعتمادها كنتيجة للعصف الذهني مباشرة بعد الانتهاء من الخلوة الوزارية والتي ستبدأ أعمالهـا خـلال الأيـام القليلـة القادمـة.

سموه: استقبال الأفكار يستمر إلى بعد غد

شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المشاركين في مبادرة العصف الذهني الإماراتي، مشيراً سموه إلى أن آراءهم ومقترحاتهم محل دراسة.

ودون سموه على حسابه في موقعي التواصل الاجتماعي "انستغرام" و"تويتر" قائلا: شكراً لكل من شارك في مبادرة العصف الذهني الإماراتي. أشكر تفاعل الجميع مع العصف الذهني الإماراتي لتطوير قطاعي الصحة والتعليم .. وصلتنا حتى الآن أكثر من 50 ألف فكرة.

وأضاف سموه: «جميع الآراء والمقترحات التي قدمتموها محل تقديرنا ودراسة فرق العمل المختصة، وكثير من الأفكار مبدعة ومتميزة كما تعودنا منكم .. حجم المشاركة الإيجابية يضع جميع الوزراء أمام مسؤولية مضاعفة».

وتابع سموه: فريق العمل سيستمر في استقبال أفكاركم حتى التاسع من ديسمبر على موقعي http://www.uaepm.ae أو في تويتر عبر الوسم. دبي - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات