«الطرق» تحصد جائزة نوعية في مجال مراكز الاتصال

فازت إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات بجائزة SERVICE OLYMPIAN AWARD لمراكز الاتصال عن العام 2013، والتي أطلقت على مستوى الدولة، وشاركت فيها عدة جهات حكومية (محلية واتحادية)، فضلاً عن تنافس شركات خاصة كبرى، وهي المرة الثالثة التي يحوز فيها مركز الاتصال بالهيئة هذه النوعية من الجوائز خلال العام الجاري.

وقال أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات: إن القائمين على الجائزة اختاروا الملف الأقوى من بين المشاركين، بعد أن قاموا بزيارات ميدانية مع مجموعة من المقيّمين، حيث لم يكتفوا بالجانب النظري للملفات المتقدمة للجائزة، فتفقدوا عملياً المكالمات التي تُجرى في مراكز الاتصال الخاصة بنا، وكذلك الموظفين وأدائهم، والأنظمة المُتبعة في تقديم الحلول والخدمات لعملائنا، وهو ما يعكس معياري الشفافية والجدية التي تتصف بهما الجائزة.

وأضاف: أن فوزنا بهذه الجائزة ومثيلاتها في مجال مراكز الاتصال يؤكد سعينا الدؤوب إلى تحقيق إحدى الغايات الاستراتيجية الحيوية للهيئة وهي (المتعاملين أولاً)، ما يعني مواكبتنا للتطور الحاصل في إمارة دبي، مستلهمين في ذلك رؤية قيادتنا العليا بالتركيز على المتعاملين مع خدماتنا.

اهداف

وأشار إلى أن مركز الاتصال يسعى إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة بما في ذلك توفير خدمات متميزة في كل المجالات لدعم المتعاملين تماشيا مع رؤية الهيئة (تنقل آمن وسهل للجميع).

وأعرب محبوب عن سعادته لحصول الهيئة على جوائز تُنظمها جهات تتسم بالدقة والحيادية في حيثيات جوائزها، وفي ظل التزامنا بالأهداف المرسومة لنا، خاصة أن المركز يعمل لديه عشرات الموظفين والموظفات، هم مؤهلون، لتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية بلغات عدة، مؤكدا أن المركز لا يتوقف عند الجوائز التي يحصدها بل يدأب دائما على النهوض بمستوى الخدمات المُقدمة للجمهور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات