حقوق وحدود

حجز شاليهات الممزر

تقدم بلدية دبي خدمة الشاليهات المطلة على بحر الممزر، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بالخدمات التي تضمها، وقضاء يوم كامل من المتعة في اجواء الطبيعة، وتضم الشاليهات نوعين، النوع الأول "كبير" يتسع لستة اشخاص ورسوم ايجاره ليوم واحد تبلغ 200 درهم، والثاني "صغير" الحجم برسوم قدرها 150 درهما لليوم الواحد.

تتطلب الإجراءات الخاصة بالتقديم على الخدمة:

احضار اثبات شخصية للأماكن التالية: مقر بلدية دبي الرئيسي على الخور، او حديقة الممزر ، أو ادارة الحدائق العامة والزراعة الواقعة في حديقة الخور، أو مبنى ادارة الشاليهات، أو نافذة دبي الإلكترونية.

بعد دفع الرسوم المستحقة، يتعين الحصول على قسيمة الدفع ويتم الحصول عليها من الخدمة الإلكترونية ـ "كاونتر" تقديم الخدمة، بعدها يتم الدفع الإلكتروني من خلال: نافذة دبي الإلكترونية، او الدفع اليدوي، أو مركز خدمة العملاء، أو صندوق الدفع.

لاستلام المفتاح الخاص بالشاليه، يتم تقديم ايصال الدفع، وذلك في أي من الأماكن التالية: مبنى بلدية دبي الرئيسي، أو حديقة الممزر، أو ادارة الحدائق العامة والزراعة في حديقة الخور، أو مبنى ادارة الشاليهات.

ويمكن تقديم طلب بطاقة عضوية للحدائق الكبرى المنتشرة في الإمارة، والتي يمكن تقديمها في ادارة الحدائق العامة والزراعة، ومدتها سنة كاملة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات