خلال 3 أيام فقط

أكثر من 50 ألف فكرة في مبادرة العصف الذهني الإماراتي

شهدت مبادرة العصف الذهني الإماراتي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله،  تجاوباً كبيراً من قبل أبناء الوطن، ووصلت الأفكار المقترحة لأكثر من 50 ألف فكرة خلال ثلاثة أيام فقط من إطلاق المبادرة، وهذه الأفكار مطروحة للنقاش في الخلوة الوزارية التي ستعقد لمدة يومين خلال الأيام المقبلة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد قد دعا افراد المجتمع للتفاعل مع مبادرة سموه بإطلاق أفكار تطويرية في مجالي الصحة والتعليم" أريد إشراك جميع أفراد المجتمع في هذه الخلوة، قضايا التعليم والصحة تمسنا جميعا، نريد أن نتوحد حولهما وأن نبدع أفكارا جديدة في التطوير".

واستعرض سموه صباح اليوم مجموعة من الأفكار والمشاركات التي وردت عبر موقع سموه وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مبادرة #العصف_الذهني_الإماراتي.

وقال سموه إن التفاعل الشعبي الايجابي مع مبادرة العصف الذهني الإماراتي يحمل جميع الوزراء في الحكومة مسؤولية اضافية.

كما وجه سموه باستضافة الطالبة شما خالد من ذوي الاحتياجات الخاصة بالخلوة الوزارية بعد مشاركة تحدثت فيها عن التحديات التي تواجه هذه الفئة.

ويقوم فريق عمل متخصص بتحليل كافة المشاركات وتزويد مجلس الوزراء بها لمناقشتها أثناء الخلوة الوزارية، وسيتم الاعلان عن كل المبادرات والبرامج والأفكار التي سيتم اعتمادها ضمن المبادرة بعد الانتهاء من الخلوة الوزارية لمناقشة تطوير الصحة والتعليم.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات