شرطة دبي تعرض ملفها لاستضافة معرض الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب

شارك المقدم ناصر إبراهيم كاظم، مدير المركز الدولي للأمن والسلامة (ICSS)، عضو الاتحاد وعضو لجنة تنسيق المؤتمر بمجلس الإدارة، بتكليف من اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مدير أكاديمية شرطة دبي، رئيس الدورة (43) لمؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية، في مؤتمر موروشيوس، لعرض ملف استضافة القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الأكاديمية، للمؤتمر الذي سينعقد في مركز دبي التجاري العالمي في مارس 2014م. وأكد المقدم ناصر إبراهيم كاظم، أن مؤتمر (IFTDO) يحظى بدعم ومتابعة مستمرة من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس اللجنة العليا في المؤتمر، واللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، نائب رئيس اللجنة العليا، واللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مدير الأكاديمية، رئيس الدورة الحالية.

واستعرض المقدم ناصر كاظم، الترتيبات والتجهيزات التي تم إجراؤها، والملف الذي تم إعداده لاستضافة المؤتمر في دورته القادمة في دبي، والخطط الموضوعة لإنجاح الحدث العالمي وخروجه بالصورة التي تليق بسمعة إمارة دبي الرائدة في صناعة المؤتمرات الدولية.

ومن جانب آخر، أشادت كارول بانزا، رئيس الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية، بدور القيادة العامة لشرطة دبي، في تأهيل وتنمية الموارد البشرية ومساهمتها في دعم جهود الاتحاد الدولي وإعفاء 200 منتسب في الدول النامية من رسوم المشاركة، ودعمها من خلال تقديم جائزة للبحوث العلمية في مجال تطوير وتنمية الموارد البشرية على مستوى العالم.

وأثنى أعضاء مجلس الإدارة ولجنة تنسيق المؤتمر على البنية التحتية الحديثة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأفادوا بأن سبب تغلبها على الدول المرشحة لاستضافة المؤتمر وتنظيمه في دورته القادمة، يرجع إلى ما تحظى به الإمارات من سمعة طيبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات