محمد بن راشد يوجه بإشراك ممثلين عن المعلمين والأطباء والطلاب وأولياء الأمور في الخلوة الوزارية

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بإشراك ممثلين عن المعلمين والأطباء والممرضين والطلاب وأولياء الأمور في الخلوة الوزارية القادمة والتي تم تخصيصها حسب توجيهات سموه لمناقشة أفكار جديدة وحلول مبتكرة لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر تغريدات له في تويتر مساء أمس بأن فريق العمل استلم الكثير من الأفكار المميزة وبأن سموه يريد من مجلس الوزراء مناقشة تلك الأفكار مع أهل الميدان من معلمين ومديري مدارس وأطباء وممرضين وإداريين وممثلين أيضا عن الطلاب وأولياء الأمور، لأن أهل الميدان هم الأقرب والأنسب للحكم على الأفكار المطروحة.

وعقّب سموه على تجربة العصف الذهني الوطني بأنها تجربة تعبر عن إيماننا بالحوار .. وتبادل الأفكار .. وتشارك العقول من أجل وضع الحلول، معربا سموه عن إعجابه بحجم التفاعل، وتميز الأفكار التي وصلت مما يشير إلى تميز شعب الإمارات في إيجابيته وفي ابتكار الحلول الإبداعية للتطوير في كافة المجالات.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد دعا شعب الإمارات وكافة شرائح المجتمع للمشاركة في أكبر جلسة عصف ذهني لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة عبر إرسال أفكارهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم لموقع سموه الإلكتروني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم مناقشة أهم الأفكار والحلول المطروحة خلال الخلوة الوزارية التي ستعقد الأسبوع المقبل على مدى يومين.

ويتم استقبال مشاركات الجمهور المكتوبة من أفكار وحلول إبداعية عبر موقع رئيس الوزراء www.uaepm.ae كما يتم استقبال مشاركات الفيديو عبر البريد الإلكتروني brainstorming@uaepm.ae كما يمكن المشاركة عبر قناة التواصل الاجتماعي تويتر عبر الوسم #العصف_الذهني_الإماراتي ويقوم فريق عمل متخصص بتحليل كافة المشاركات وتزويد مجلس الوزراء بها لمناقشتها أثناء الخلوة الوزارية، كما سيتم الإعلان عن كافة المبادرات والبرامج والأفكار التي سيتم اعتمادها كنتيجة للعصف الذهني مباشرة بعد الانتهاء من الخلوة الوزارية والتي ستبدأ أعمالها خلال الأيام القليلة المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات