ذياب بن محمد بن زايد يحضر احتفالات قبيلة البلوش باليوم الوطني

حضر الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، مأدبة العشاء التي أقامها محمد رستم البلوشي، بمدينة الرحبة، ضمن احتفالات قبيلة البلوش باليوم الوطني الثاني والأربعين.

ورحب أعيان وأبناء القبيلة بمشاركة الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان لهم أفراح الوطن وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على شعب دولة الإمارات، سائلين الله عز وجل أن يديم على الوطن نعمتي الأمن والأمان ومزيد من التقدم والازدهار.

ولاء

وأعرب أبناء قبيلة البلوش عن اعتزازهم بالقيادة الحكيمة مجددين العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدين أن الاحتفالات التي تعم الدولة بهذه المناسبة الوطنية الغالية هي فرصة لإظهار الاعتزاز بالهوية الوطنية، وللتعبير عن الجميل الكبير، الذي يحمله أبناء الوطن للقيادة الرشيدة على كل ما قدمته وتقدمه لأبنائها من مكتسبات وعطاءات وطنية.

كما أعربوا عن اعتزازهم وفخرهم بمسيرة الاتحاد التي أطلقها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، مجددين العهد على أن يبقوا جنداً أوفياء لهذه المسيرة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

تهاني

ورفعوا أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

تضمن الحفل عروض الحربية والأهازيج والأغاني الوطنية الى جانب إلقاء عدد من القصائد الشعرية التي عددت مناقب الآباء المؤسسين للدولة التي تعبر عن صدق المشاعر في هذه المناسبة الوطنية الغالية إلى جانب عروض تراثية.

كما حضر الاحتفالات ومأدبة العشاء عدد من أعيان وأبناء القبيلة وحشد من المدعوين والضيوف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات