منصور وعبدالله بن زايد يستقبلان مسؤولاً برتغالياً

صورة

التقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمس، بسيح السلم باولو بورتاس نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية البرتغالي، الذي يزور الإمارات حالياً.

جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في ديوان عام الوزارة، أمس، باولو بورتاس نائب رئيس وزراء البرتغال، الذي يزور البلاد حالياً.

وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الثنائية بين دولة الإمارات والبرتغال في المجالات كافة.

تعاون

ورحب سموه في بداية اللقاء بزيارة نائب رئيس الوزراء البرتغالي والوفد المرافق له لدولة الإمارات، متمنياً سموه أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الإمارات والبرتغال، وأن تلبي تطلعات قيادة البلدين والشعبين الصديقين، بفتح آفاق أوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأكد سموه سعي الإمارات والبرتغال لتطوير التعاون والصداقة بينهما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وزيادة حجم التبادل التجاري، وفرص الاستثمار، وذلك في ضوء الإمكانات، التي يتمتع بهما البلدان، وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

تنسيق

من جانبه أعرب نائب رئيس الوزراء البرتغالي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات، التي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى التشاور والتنسيق حول مجمل القضايا، التي تهم الطرفين، خاصة فيما يتعلق بالمستجدات والتطورات الراهنة، والعمل على بذل الجهود الممكنة في دعم الاستقرار والسلام في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات