ضمن احتفالات اليوم الوطني

منتسبو شرطة أبوظبي يعبّرون عن اعتزازهم بالمنجزات الوطنية

تستمر احتفالات شرطة أبوظبي باليوم الوطني الثاني والأربعين وسط اعتزاز منتسبيها بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وبالمنجزات التي تحققت بفضل القيادة العليا التي جعلت الإمارات تتبوأ مكانة مرموقة على المستوى العالمي، ففي إدارة ترخيص الآليات والسائقين شهد اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، احتفالية الإدارة باليوم الوطني الثاني والأربعين، حيث عبّر منتسبوها عن فرحتهم بهذه المناسبة واعتزازهم بالمنجزات الوطنية الشاملة في جميع القطاعات؛ خصوصاً في مجال العمل الشرطي.

وقال العقيد محمد معيوف الكتبي، مدير الإدارة، إن احتفالنا باليوم الوطني الثاني والأربعين يحمل معاني كبيرة في نفوسنا تليق بقدر المناسبة ومكانتها في قلوب أبناء الامارات بما يحملة اليوم الوطني من دلالات على وحدتنا وصلابة بنيان الاتحاد، فاليوم الوطني كما نفهمه من قيادتنا العليا هو استمرار النمو والازدهار والتسامح واحترام الآخرين؛ وسيادة القانون وزيادة لحمتنا الوطنية.

وتضمن الاحتفال فقرات فنية متنوعة تعبّر عن الاعتزاز باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعكس الأجواء الاحتفالية الكبيرة التي تليق بهذه المناسبة.

تقدير

والتقى العميد حمد عجلان العميمي، مدير مديرية شرطة العين، بمكتبه صباح أمس الأطفال: عائشة وطيف ومهرة الكعبي حيث قدموا مجسماً فنياً لمدير المديرية بمناسبة الاحتفالات الوطنية باليوم الوطني 42، تقديراً لجهود الشرطة في توفير الأمن والأمان للجميع.

وأعرب العميمي للأطفال عن حبه وتقديره لهم، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة التي تنمي العلاقات بين جهاز الشرطة ومختلف شرائح المجتمع؛ خاصة أبناءنا حماة المستقبل؛ متمنياً لهم التقدم والرقي.

وقدمت مجموعة من الأطفال رقصات تراثية ووطنية معبّرة في الاحتفال الذي أقامته إدارة المشتريات والمستودعات في شرطة أبوظبي، بمجمع إدارات شرطة أبوظبي، احتفاءً باليوم الوطني الثاني والأربعين؛ بحضور العميد سعيد سيف النعيمي، مدير الإدارة، الذي عبر في كلمة بالمناسبة عن اعتزاز أبناء الوطني بذكرى الثاني من ديسمبر 1971، والتي تعيد إلى الأذهان مسيرة الخير والعطاء التي قادها الآباء المؤسسون، واستمرت حتى عصرنا الحالي محققة إنجازات شاملة في المجالات كافة.

ونظمت إدارة التحريات والمباحث الجنائية، ومركز شرطة خليفة؛ التابعان للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أخيراً، احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ42 لليوم الوطني.

مسابقات

وشارك في احتفال إدارة "التحريات" بأبوظبي، أبناء الضباط وجميع العاملين، وتخللته مسابقات مختلفة، وتوزيع جوائز على المشاركين، وإلقاء قصائد شعرية تغنّت بالمناسبة الوطنية للدولة. وحضر الاحتفال، العقيد الدكتور راشد بورشيد، مدير "الإدارة"، ونائبه، ورؤساء الأقسام ومديرو الأفرع والعاملون.

وعلى صعيد متصل، قدّم مركز شرطة خليفة، هدايا تذكارية، إلى نزلاء مركز مضيف لإيواء واحتضان الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن زيارة قام بها وفد من مركز شرطة خليفة، يرافقه مجموعة من ربّات المنازل.

كما وزّع "المركز"، هدايا تذكارية وكتيبات خاصة بمهام الشرطة المجتمعية، ضمن فعاليات مجتمعية قام بها مستشفى المفرق بأبوظبي.a

يوم مفتوح

 

أقام قسم الطوارئ والسلامة العامة في العين يوماً مفتوحاً؛ احتفاءً بهذه المناسبة العزيزة على القلوب؛ تضمن فقرات متنوعة من الأهازيج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات