مسارات خطوط البنية التحتية إلكترونياً في أبوظبي

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي خدمة التقديم الإلكتروني للاعتمادات التخطيطية لمسارات خطوط البنية التحتية والطرق وموافقات إخطار بدء العمل ذات الصلة، وذلك من خلال التعاون والتكامل بين إدارات التخطيط الحضري، وتراخيص البناء والبيانات المكانية في قطاع تخطيط المدن، وبالتنسيق مع كافة قطاعات البلدية وجهات الخدمات والشركات والهيئات المعنية.

وقال المهندس خلفان النعيمي مدير إدارة تراخيص البناء والمكلف بمهام المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن إن هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة جاءت تنفيذاً لخطة دائرة الشؤون البلدية وبلدية مدينة أبوظبي لأتمته جميع الإجراءات والخدمات البلدية، حيث أنجزت البلدية جميع التحضيرات الخاصة بالتقديم الإلكتروني لهذه الخدمات والمتعلقة بمشروعات خطوط البنية التحتية والطرق وشرائح خدمات البنية التحتية عبر النظام الإلكتروني لبلدية مدينة أبوظبي.

تقييم

وأوضح أن تطبيق التقديم الإلكتروني يبدأ 2 يناير 2014 حيث دعت البلدية الجهات صاحبة العلاقة إلى حضور ورش عمل في 8 و 15 ديسمبر 2013 للتعريف بإجراءات ومقتضيات التقديم الإلكتروني للحصول على هذه الخدمات، مشيراً إلى أن التقديم الإلكتروني لهذه الخدمات يتيح عدة جوانب إيجابية لكافة الجهات المعنية وأصحاب العمل من الشركات الحكومية والمطورين، حيث يمكن متابعة سير المعاملة إلكترونياً والحصول على ملاحظات وتوجيهات المختصين في البلدية، واستلام الموافقات والمخططات المعتمدة عبر النظام بما يضمن توفير الوقت والجهد، كما يمكن لفريق إدارة مشروع صاحب العمل متابعة إجراءات الموافقة إلكترونياً ومعرفة وضع الموافقات وشهادات عدم الممانعة للحصول على معلومات موثقة ودقيقة عن سير المعاملة والملاحظات والتوجيهات الصادرة عن البلدية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات