فعاليات شعبية في «أبوظبي للأنظمة الإلكترونية»

أقام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، الجهة الحكومية المعنية بالإشراف على أجندة تكنولوجيا المعلومات في الإمارة، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لقيام الاتحاد.

وشمل الاحتفال العديد من الفقرات والفعاليات التي جسدت كل معاني الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية، حيث استهل الحفل بالنشيد الوطني، بعد ذلك قامت فرقة الحربية (العيالة) في الساحة الخارجية للمركز وعلى وقع الأغاني والأهازيج الوطنية بتقديم العديد من الرقصات والدبكات الشعبية التي تعكس الموروث الحضاري والثقافي للدولة، وقد لاقت هذه الرقصات والدبكات استحسان وإعجاب الحضور الذين تفاعلوا معها.

معرض

وأقام المركز معرضاً فنياً في قاعة زايد بعنوان "تراثنا هويتنا"، اشتمل على العديد من اللوحات الفنية والتراثية التي تناولت جانباً كبيراً من الحياة التراثية التي تعزز من الهوية الوطنية للدولة. إضافة إلى ذلك فقد أطلق المركز مسابقات "أجمل صورة" في وسائل التواصل الاجتماعي، علاوة على العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة. وقد حضر هذه الفعاليات وشارك فيها عدد كبير من أطفال الموظفين.

وبهذه المناسبة رفع راشد لاحج المنصوري مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وليّ عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات