نهيان بن مبارك يستقبل فريق منطاد خليفة القائد

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع فريق منطاد خليفة القائد بقيادة الكابتن الطيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الامارات الذي قدم شرحا مفصلا عن مهرجان منطاد خليفة القائد الدولي في نسخته السابعة الذي ينطلق بمشاركة دولية واسعة ضمن اهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالتعريف بالهوية الوطنية على الصعيدين المحلي والدولي.

وأثنى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على العمل الحثيث الذي يقوم به فريق منطاد الامارات من خلال المشاركة في المحافل العالميه الناجحة مؤكدا حرص القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على تقديم كل الدعم لأبنائها المواطنين وإبراز نجاحاتهم على جميع الأصعدة.

وقام المنصوري بإطلاع معاليه على الاستعدادات التي اتخذها الفريق لإطلاق منطاد علم الامارات الذي حلق به منطاد الامارات خلال الاحتفال بيوم العلم.

كما قام رؤساء البعثات الدولية المشاركة بمهرجان منطاد خليفة القائد الدولي في نسخته السابعة بتقديم الشكر لمعاليه على حسن الضيافة.

حضر اللقاء الكابتن حسن ناصر المنصوري الامين العام لمنطاد الامارات ورؤساء الفرق الدولية المشاركة في مهرجان منطاد خليفة القائد الدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات