محاكم دبي توزع الورود على المراجعين

واصلت محاكم دبي احتفالاتها بمناسبتين عزيزتين على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، وهما اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات، وفوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 الدولي.

وحرص الدكتور أحمد سعيد بن هزيم مدير عام محاكم دبي على الاحتفال مع المتعاملين الذين تواجدوا في محاكم دبي، حيث قام بتوزيع الورود على جميع المراجعين وسلم كل واحد منهم وردة بيده تعبيراً عن الفرحة بهاتين المناسبتين.

كما حرص مدير عام محاكم دبي على تقديم التهنئة لجميع المغردين الذين يتواصلون مع محاكم دبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تسجيل فيديو خاص يحمل التهاني القلبية لقيادة دولة الإمارات وشعبها بمناسبة اليوم الوطني، وفوز دبي باستضافة إكسبو 2020.

وتم تكريم الموظفين المتميزين في خدمة العملاء في محاكم دبي، وذلك في إطار خطة نادي محاكم دبي للاحتفال بهذه المناسبة الغالية، وتثمين دور موظفي خدمة العملاء وجهودهم في إبراز الصورة الحضارية لمحاكم دبي.

وكانت محاكم دبي قد دشنت فعاليات "حب الوطن" للسنة الخامسة على التوالي، وذلك بالتزامن مع فعاليات روح الاتحاد الذي أطلقته للاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات، بحضور مدير عام محاكم دبي، والقضاة، ومديري الإدارات وموظفي محاكم دبي.

وقال إبراهيم الحوسني مدير إدارة التنفيذ رئيس اللجنة التنفيذية لنادي محاكم دبي إن احتفالات هذا العام تأتي تحت عنوان "حب الوطن" يجمع بين اليوم الوطني الثاني والأربعين والذكرى الثامنة لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مقاليد الحكم في إمارة دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات