افتتاح مخيم التوعية الشتوي الأول في الورقاء

افتتح الدفاع المدني للواء راشد ثاني المطروشي القائد العام للدفاع المدني بالإنابة، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني 42، مخيم التوعية الشتوي الأول في منطقة الورقاء، كما انطلقت مسيرة "روح الاتحاد" للآليات تتقدمها فرقة من الخيالة من حملة الأعلام.

وعن أهمية افتتاح " المخيم التوعوي الشتوي الأول "قال اللواء المطروشي: "إن أفضل تعبير عن الاعتزاز بهذه المناسبة هو تقديم أفضل خدمات الدفاع المدني للجميع وبمختلف ميادين العمل، ومنها خدمات التوعية، التي تستهدف ترسيخ سلوكات السلامة العامة والفردية، وتحقق رسالة الدفاع المدني "، أن تكون الإمارات إحدى أفضل دول العالم في السلامة " إلى جانب عرض قدرات ومهارات فرق الدفاع المدني، لتعزيز ثقة الجمهور بأبنائهم وبناتهم من العاملين بالدفاع المدني، لهذا فإن الدفاع المدني يحرص دائماً على الربط بين الاحتفال بمناسباتنا الوطنية وبين تحقيق إنجازات أو تقديم خدمات متميزة".

وكان حفل الافتتاح قد بدأ بانطلاق مسيرة "روح الاتحاد" من أمام مدخل مخيم الدفاع المدني عند دوار تقاطع شارع طرابلس بشارع المدينة الجامعية لغاية دوار تقاطع شارع دبي - حتا بشارع المدينة الجامعية، والعودة إلى نقطة الانطلاق، وتشكلت المسيرة من طابور، يضم أحدث آليات ومعدات الدفاع المدني تتقدمها فرقة الخيالة من حملة الأعلام، يعقبها طابور من سيارات الجمهور المشارك بالاحتفال.

بعد ذلك افتتح المخيم بالسلام الوطني وجال الضيوف والزوار في أرجاء المخيم، الذي صمم كقرية تراثية، تضم العديد من النشاطات الشعبية.

حضر الاحتفال العميد أحمد عبيد الصايغ مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، ومديرو الإدارات الفرعية، وضيوف من عدد من الإدارات الحكومية، كما شارك في الاحتفال المطرب عبد الله بالخير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات