مستشفى القاسمي يضع أكبر علم للدولة

علم عملاق يزين مستشفى القاسمي في الشارقة تصوير: يونس يونس

لفت انتباه الزائر الى مستشفى القاسمي بالشارقة خلال الايام الماضية وجود علم كبير لدولة الامارات على الواجهة الرئيسية للمستشفى، وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والاربعين. وشارك في تنفيذ العلم الكبير شابان من شباب مواطني الدولة وتحديدا من الشارقة هما يوسف علي الزرعوني وسيد سهيل سيد اسحاق حرصا منهما على المشاركة في احتفالات الدولة، ومساهمة منهما في هذا العرس الكبير.

ويقول يوسف الزرعوني: الفكرة جاءت من نعيمة خميس الناخي مسؤولة الخدمة الاجتماعية بالمستشفى، والتي حرصت على مشاركة ابناء الدولة في تصميم وتنفيذ اكبر علم للدولة في اليوم الوطني.

واضاف: بصفتنا ملاكا لمحل خياطة صممنا هذا العلم الكبير بطول 81 مترا، وعرضه 15 مترا، ولو كانت مساحة الواجهة اكبر من ذلك لكنا صنعنا علما بطول الواجهة.

ومن جهته اكد الدكتور عارف النورياني المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي ان مشاركتنا في احتفالات اليوم الوطني للدولة تأتي في اهم اولوياتنا حرصا منا للمساهمة في المشاركة المجتمعية، مشيرا الى ان تصميم وتنفيذ هذا العلم يأتي في اطار مجموعة من الاحتفالات التي يقدمها المستشفى احتفالا باليوم الوطني الثاني والاربعين.

وقال النورياني: ان احتفالاتنا باليوم الوطني بدأت منذ سبعة ايام من خلال عدد من الفعاليات والانشطة، والتي بدأت بزيارة المرضى الكبار والصغار، وتوزيع الورود والهدايا عليهم في جميع الاقسام، وتكريم العديد من العاملين في المستشفى تقديرا لجهودهم خلال العام المنصرم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات