الرقباني: تكريم رئيس الدولة شرف أفتخر به

أعرب معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة عن سعادته الغامرة بتكريم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، له وذلك بمنحه جائزة رئيس الدولة التقديرية في مجال "دعم روح الاتحاد".

وقال الرقباني: إن الكلمات مهما كثرت والعبارات مهما عظمت تظل عاجزة عن أن تعبر عما في النفس من فخر واعتزاز.. إن تكريم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، شرف كبير أفتخر وأعتز به وسيظل وساماً غالياً أحمله على صدري ما حييت".

وأشار معاليه إلى أن حصوله على جائزة رئيس الدولة التقديرية لهو مبعث فخر وامتنان خاصة إذا كان هذا التكريم من قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة المشهود لها في العالم كله بالحكمة والرؤية الثاقبة والقرار الرشيد.

وأضاف: إن التكريم مثلما هو تشريف وتقدير لجهودنا المتواضعة فإنه يلقي علينا مسؤولية كبيرة ويدفعنا للمزيد من العمل الوطني المتواصل المخلص لخدمة وطننا الغالي في ظل قيادتنا الرشيدة التي لا تحد طموحاتها سقوف ولا تحصرها حدود وتحتاج دائما إلى عمل مخلص ومتواصل من أبنائها جميعهم كل في موقعه وما علينا نحن أبناء الإمارات إلا أن نحقق طموحاتنا ونبني وطننا ونرد الجميل للوطن بالحب والوفاء والولاء.

وأكد أن "تكريم سيدي صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لي في اليوم الوطني الثاني والأربعين يزيد من سعادتي لأن تكريمي جاء في مناسبة عزيزة وغالية على كل إماراتي".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات