سفارة الدولة بتشيلي تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني

أقام عبدالله محمد المعينة سفير الدولة لدى جمهورية تشيلي حفل استقبال في العاصمة سانتياغو بمناسبة اليوم الوطني الــ42 حضره عدد من أعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية في تشيلي وأعضاء السلك الدبلوماسي وشخصيات مدنية وعسكرية ودينية وجمع من رجال الأعمال والإعلاميين ونخبة من أصدقاء الإمارات التشيليين ومن دول أخرى.

وفي كلمة له أمام المدعوين تحدث السفير المعينة عن المعاني الكبيرة التي تحملها هذه المناسبة لشعب دولة الإمارات، مشيرا الى الانجازات الحضارية التي تحققت في الدولة خلال 42 عاما بفضل الحكم الرشيد وبفضل ولاء الشعب لوطنه والوقوف خلف قيادته.

وتناول ما تم تحقيقه في عصر النهضة الأولى الذي واكب عهد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وعصر النهضة الثانية الذي مازال مستمراً بفضل من الله في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مما جعل الإمارات في قلب العالم وحاضرة بالإعجاب والإشادة على كل لسان.

كما تحدث السفير المعينة عن سياسة دولة الإمارات التي ترتكز على الانفتاح على العالم ومد جسور الصداقة وتطوير وتعزيز التعاون مع الدول والتعايش الأمثل مع ثقافات وحضارات مختلف شعوب العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات