كتاب الإنجاز أول ثمار حملة عزوم بنات زايد

صورة

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم اطلاق "كتاب الانجاز" ثمرة حملة "عزوم بنات زايد" التي أطلقت في احتفال اليوم الوطني في جامعة زايد بدبي وهي اهداء من الطالبة عائشة الفقاعي منسقة النوادي ورئيسة لجنة خدمة المجتمع في جامعة زايد وتزامن انطلاق الحملة مع فرحة الفوز باكسبو 2020، فمضمون الحملة هو بناء المستقبل وتحفيز العطاء الفكري الذي يدعم ملف اكسبو 2020.

تهدف الحملة الى رد الجميل للعظماء الذين أسسوا الدولة وخلدوا اسماءهم على صفحات التاريخ الذهبية.فحملة عزوم بنات زايد تحث على التكافل والتعاون الاجتماعي وتعكس للمجتمعات الأخرى ترابط المجتمع الإماراتي مع قيادته.

كتاب الإنجاز

أول إنجاز لحملة عزوم بنات زايد في اليوم الوطني 42 هو كتاب الإنجاز، حيث يصدر لكل نادٍ في جامعة زايد كتاب إنجاز سنويا. يوثق فيه الإنجازات التي نتجت من الفعاليات والمناسبات والاجتماعات كفريق عمل. تدون الأفكار والمقترحات بأسماء أصحابها، وذلك للتشجيع والحث على العطاء الفكري الذي هو نبراس التنمية.

وتسجل الافكار التي يجب تطويرها والأخطاء التي يجب تفاديها والنقاط الإيجابية التي يجب الالتزام بها. وتعد سنة 2013 أول سنة يؤسس فيها أرشيف لكتب الإنجاز في جامعة زايد بدبي. ليصبح كتاب الإنجاز مرجعا للأعضاء الجدد والأجيال القادمة المنتسبة للنوادي ومرشدا لهم في مسيرة الطموح والنجاح والإنجاز.

النادي الإماراتي وأول كتاب إنجاز

بادرت صفية خانجي رئيسة النادي الإماراتي في جامعة زايد بكتابة صيغة كتاب الإنجاز. فمن أجل توثيق الفكرة والمقترحات وجميع التفاصيل، يجب على الأعضاء التوثيق في عدة خطوات واضحة وعرض أول كتاب إنجاز في احتفالات العيد الوطني بتاريخ 28.12.2013.

النادي الثقافي للفروسية والشعر

في أول سنة تأسيسية له، شكر النادي الثقافي للشعر والفروسية نادي أعيان للفروسية لاستقبالهم الفتيات والسماح لرئيسة النادي عائشة الفقاعي ونائبتها فاطمة النعيمي القيام بورشة عمل تعليمية وتطبيقية في تعليم الفتيات أبجديات الركوب. ونادي أعيان من الأوائل الذين ساهموا في دعم حملة عزوم بنات زايد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات