مصبح الفتان: الفوز بـ «إكسبو » يعكس ثقة العالم في الإمارات

هنأ معالي الفريق مصبح الفتان مدير مكتب صاحب السمو حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وحكام الإمارات وأولياء العهود باليوم الوطني الــ42 لدولة الإمارات.

وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات حققت خلال السنوات القليلة الماضية إنجازات كبيرة في ظل القيادة الرشيدة، موضحاً أن دولة الإمارات ركزت في خططها الاستراتيجية على الإنسان ورفاه المواطن من خلال توفير كافة الإمكانات التنموية له، سواء في مجال القطاع الصحي أو القطاع التعليمي أو في قطاع الإسكان.

وأضاف ان الإمارات تحتفل هذا العام باليوم الوطني الـ42 مع تحقيق مكاسب دولية جديدة من خلال الفوز باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، وهذا الفوز يعكس مدى ثقة العالم بدولة الإمارات، خاصة ان الأصوات التي حصدتها الإمارات بلغت 116 صوتاً بنسبة فوز بلغت أكثر من 70% عن منافسيها.

وذكر أن التطور الحضاري والتنموي التي شهدته الدولة والثقة الدولية التي تتمتع بها كانت أسباباً هامة لإنجاز مهمة الفوز بالاستضافة.

وقال إن الدعم اللامحدود الذي تلاقيه الإمارات من القيادة الرشيدة ساهم في تنمية كافة المحافل بها خاصة فيما يتعلق بالإسكان والصحة والتعليم، خيارات الإنسان على أولويات سلم واهتمامات القيادة في الدولة.

وأكد أن الحكومة الاتحادية برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «رعاه الله» نجحت في تحقيق مكاسب كبيرة للإمارات في المحافل الدولية، سواء اقتصادياً أو سياسياً، ما عزز من مركزها الإقليمي والعالمي بحيث احتلت المراكز الأولى في مختلف القطاعات الحيوية.

وقال إن فوز الإمارات باستضافة إكسبو 2020 في دبي سوف يعزز من مراكزها الدولية ورغم المنافسة على الاستضافة من مدن عريقة إلا أننا أنجزنا الهدف ونجحنا في تحقيق سبق الاستضافة، فالوضع الحضاري والتنموي للدولة كان يؤهلها للظفر بهذا الحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات