نهيان بن مبارك يحضر احتفال قبيلة الكرب

أقامت قبيلة الكرب احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة تأكيدا على الانتماء وتجديد البيعة والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخوانه أصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات.

حضر الاحتفال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

كما حضر الحفل الذي أقيم في نادي ضباط القوات المسحلة في أبوظبي الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني والشيخ محمد بن ركاض العامري وعدد كبير من أعيان وأبناء القبائل إلى جانب أبناء قبيلة الكرب الذين عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة والالتفاف حول القيادة الرشيدة.

وفي كلمة له بهذه المناسبة تقدم منصر بن ناصر العصيمي الكربي معرف قبيلة الكرب بالتهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ولأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو أولياء العهود وإلى شعب الإمارات.

وقال في هذه المناسبة لا ننسى الانجازات التي قام بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه واخوانه المؤسسون ودورهم في العمل على وحدة الأرض والشعب والارتقاء بالمواطن الاماراتي وتوفير سبل العيش الكريم والاهتمام بالأجيال القادمة والتحسن الذي طرأ على الدولة.

وتخلل الحفل الذي استمر لساعة متأخرة من ليل أمس فقرات فنية وعروض تراثية كما شارك عدد من شعراء القبيلة بقصائد عبروا من خلالها عن فرحتهم بهذه المناسبة وعن حبهم وولائهم لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات