فعاليات تراثية في احتفالات «صحة» ومنشآتها

أقامت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" والمنشآت الطبية التابعة لها احتفالات بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ احتفل موظفو "صحة" في المقر الرئيسي للشركة بهذه المناسبة الغالية من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية والتراثية التي تعبر عن فرحتهم وحبهم لدولة الإمارات والتي تبرز الإنجازات التي تحققت في ظل الاتحاد، وتبادل المسؤولون والموظفون التهاني بهذه المناسبة الغالية.

ورفع سيف بدر القبيسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تقدم بالتهنئة إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأولياء العهود وشعب الإمارات الأبي بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على دولة الإمارات بالخير والمسرات.

مستشفى توام

واحتفل مستشفى توام باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات، حيث تضمن الاحتفال العديد من الأنشطة أبرزها حلقات التثقيف الصحي .

مدينة الشيخ خليفة الطبية

ونظمت مدينة الشيخ خليفة الطبية احتفالات كبيرة بهذه المناسبة الوطنية الغالية تم خلالها عرض فيلم وثائقي عن دولة الإمارات، إلى جانب تقديم فرق الفنون الشعبية لعروضها .

و أقام مستشفى الرحبة احتفالاً خاصاً في حديقة المستشفى، وذلك بحضور طاقم المستشفى وعدد من المرضى والزوار .

كما أقام مستشفى المفرق احتفالاً كبيراً في مقر المستشفى حضره جميع المسؤولين والكادر الطبي والتمريضي، وجمع من رواد المستشفى وبعض المرضى .

ونظم مركز صحة لخدمات غسيل الكلى احتفالاً بالمناسبة تضمنت العديد من الفعاليات الوطنية والتراثية والفنية والمعلوماتية عن تاريخ وإنجازات دولة الإمارات.

 

مستشفى العين

 

وأقام مستشفى العين احتفالاً مماثلاً بحضور عدد كبير من الموظفين والزوار والمرضى، حيث شملت الفعاليات افتتاح القرية التراثية المؤلفة من 24 قسماً تراثياً، إلى جانب عروض فرق الفنون الشعبية، وعروض الفرقة الموسيقية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، كما تم تنظيم أوبريت الاتحاد، ومسرحية الموسم طناس التي استعرضت تاريخ الوسم في الطب الشعبي، وغيرها من الأنشطة والفعاليات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات