محمد الجرمن: نهج مستمر ومبدأ ثابت لإسعاد المواطنين

قال محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، بمناسبة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة الواردة في كلمة ذكرى اليوم الوطني 42 لاتحاد دولة الإمارات، لقد عودتنا قيادتنا الرشيدة على أن تشارك أبناءها وبناتها المواطنين أفراح الوطن، ومناسباته السعيدة، كيف لا وفرحتنا مضاعفة بذكرى اتحاد الإرادة وتأسيس دولة العز والتقدم.

إن مبادرات ومكرمات حكومة الإمارات إزاء شعبنا الوفي، ومجتمعنا المتلاحم والمتوحد، أصبحت نهجاً مستمراً ومبدأً ثابتاً لا تغيره الظروف ولا المستجدات ولا التحديات على مر الزمن، بل هو عطاء دائم لا يعرف معنى التوقف، وحب متبادل لا تضاهيه أية مشاعر في سائر الدول.

وعلى نهج الآباء المؤسسين، دأب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أن يوجه نحو تنفيذ المبادرات والمشاريع التي تواكب متطلبات المواطنين، وتلبي احتياجاتهم في مختلف الجوانب الاجتماعية والتنموية من سكن وتعليم وصحة وتوظيف وثقافة وترابط أسري، وبما يضمن لإنسان الإمارات الاستمرار في التمتع بالحياة الكريمة، والحصول على أعلى مستويات الرفاهية الشاملة، باعتبار ذلك معياراً من معايير النجاح والتقدم بين الشعوب.

وما يثلج الصدر ويبعث على الفرح أن هذه المبادرات الجديدة التي وجه بها، والدنا صاحب السمو الشيخ خليفة، خلال كلمته بمناسبة الذكرى الـ42 لاتحاد إماراتنا الحبيبة، واكبها الإعلان عن محافظة الدولة على موقعها في المركز الأول عربياً في المسح الثاني للأمم المتحدة لمؤشرات السعادة والرضا بين شعوب العالم لعام 2013 .

إن قيادة بهذا السمو والسخاء، تستحق مثل هذا الشعب، الذي يبادلها الوفاء بالوفاء، والجميل بالعطاء الجزيل، رغم أنه مهما قدمنا، وبذلنا لوطننا وقيادتنا، فلن نوفيهم حقهم ومعروفهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات