راشد النعيمي يشهد احتفالات بلدية عجمان

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن الإمارات تحظى بقيادة ملهمة وحكيمة ورشيدة، تحرص على ترجمة الرؤى والرسالة التي أرساها مؤسسو الاتحاد منذ انطلاقه، التي عملت على تحقيق نهضة غير مسبوقة بمنجزات وطنية شاملة لكافة المناطق بالإمارات، لافتا إلى أنه في ظل تلك القيادة الحكيمة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله "، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله "، وبجهود مبذولة من أصحاب السمو حكام الإمارات قاطبة، تحقق للدولة الكثير من الإنجازات شملت كافة الجوانب الصحية والتعليمية والبنية التحتية والنهضة العمرانية والاقتصادية.

جاء ذلك خلال مشاركته احتفالات البلدية باليوم الوطني تحت شعار "يومنا يوم الاتحاد "يرافقه يحيى إبراهيم أحمد المدير العام والمديرون التنفيذيون، حيث دشن الاحتفال برفع العلم الإماراتي في ساحة الدائرة الخلفية، صاحبه عزف السلام الوطني الإماراتي إيذاناً ببدء الاحتفال بالمناسبة الغالية، التي تخللتها العديد من الفقرات والمسابقات.

صورة مشرقة

وأشاد النعيمي بما بذلته اللجنة المنظمة للاحتفالات باليوم الوطني 42، وبجهودها في تنظيم الحفل وإعطاء صورة مشرقة حضارية عن أبناء الوطن واعتزازهم بمنجزاته الحضارية، وبما يؤكد التلاحم الوطني بين أبناء شعبه والولاء للقيادة والانتماء للأرض والإنسان الإماراتي بقيمته ومقدراته، ودوره في تحقيق النهضة التنموية الشاملة.

ودشن معرض الصور البانورامي لرحلة عبر التاريخ لإمارة عجمان من الماضي للحاضر، الذي نظمته الدائرة بالمناسبة وضم مجسمات لمناطق إمارة عجمان قديماً، منذ تأسيس الاتحاد إلى الوقت الحاضر والتطورات الحديثة التي طرأت عليها.

ومن جهة أخرى أقامت مراكز الخدمة التابعة للدائرة احتفالات وطنية مشرفة بالمناسبة، تعكس الحب والولاء للقيادة والانتماء للإمارات بالتنسيق مع كافة المؤسسات الحكومية والفعاليات الرسمية والقطاع الخاص في مناطق مصفوت والمنامة والحميدية .

وفي نهاية الاحتفالية قدم يحيى إبراهيم أحمد المدير العام للدائرة، لرئيس الدائرة الشيخ راشد النعيمي درعاً تكريمية، باسم اللجنة المنظمة والموظفين.

 

فرح وبهجة

تزينت الإدارات في بلدية عجمان بألوان العلم والبالونات واللوحات الوطنية وتوشحت الشوارع العامة وأروقة الدائرة أعلام الدولة وصور الشيوخ المؤسسين وبشعار الاتحاد واحتفل الموظفون بالمناسبة كل على طريقته، معبرين عن الفرح والبهجة بتقديم البالونات الملونة والأعلام الإماراتية والهدايا الرمزية، التي تجسد التلاحم الوطني بينهم بالمناسبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات