عقدت اجتماعها في قمة «برج خليفة»

«الهوية»: هدفنا بلوغ القمة في مستوى الأداء

علي الخوري مترئساً اجتماع لجنة الإدارة العليا بالهيئة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت لجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية، حرص الهيئة على بلوغ القمة في مستوى الأداء ورقي الخدمات، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة للدولة بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم في عام 2021.

جاء ذلك في اجتماع عقدته اللجنة في أعلى قاعة اجتماعات في "برج خليفة"، في دبي أول من أمس، برئاسة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، كتعبير رمزي على طموح الهيئة وسعيها إلى أن تكون من أفضل مؤسسات الدولة، ونموذجاً عالمياً في مجال عملها.

وقال الخوري إن أسرة هيئة الإمارات للهوية تسعى جاهدة نحو المساهمة الفاعلة في تحقيق "رؤية الإمارات 2021"، وهي تمضي نحو الريادة والتميز بروح تنافسية قوية، قائمة على الثقة بقدرات رأسمالها البشري الوطني الحريص على رفع اسم الإمارات عالياً.

وأضاف أن أسرة هيئة الإمارات للهوية تسير على نهج القيادة الرشيدة للدولة، التي كلما بلغت قمة تطلعت إلى القمة التي تليها، لافتاً إلى أن اجتماع الفريق القيادي للهيئة في "برج خليفة"، هو تعبير رمزي عن طموح أسرة "الهوية" وتأكيد على تطلعها الدائم نحو العل،ا والتميز والريادة في ظل توجيهات ودعم مجلس إدارة الهيئة.

رد الجميل

وأفاد بأنه من واجب قيادات وكوادر الهيئة العمل بإخلاص لرد الجميل للوطن، من خلال دعم مسيرته نحو "الرقم واحد" عالمياً، وعبر المساهمة في تحقيق رؤية قيادته الرشيدة، التي قلّ نظيرها في قدرتها على إسعاد شعبها، داعياً إلى مضاعفة الجهود وبلوغ قمة العطاء لتمكين الهيئة من تأدية وظيفتها كمؤسسة حكومية في تحقيق السعادة للمجتمع، وتعزيز تنافسية دولة الإمارات.

واستعرضت اللجنة العليا خلال اجتماعها، الذي حضره مديرو القطاعات والإدارات والوحدات التنظيمية، مؤشرات خطتها الاستراتيجية 2010-2013، وواقع المشاريع والمبادرات المنبثقة عنها، كما ناقشت مجريات العمل المرتبطة ببدء تنفيذ الخطة الاستراتيجية الجديدة 2014-2016، كما ناقشت اللجنة البنود المدرجة على جدول أعمالها، واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.

وفي ختام الاجتماع الدوري للّجنة رقم 37 لسنة 2013، الذي عقد في الدور 123 لبرج خليفة، وفي إطار مبادرة للخروج عن المألوف، وبث روح التفاؤل وتعزيز النشاط الذهني، نحو مزيد من الابتكار والإبداع، صعد المشاركون في الاجتماع إلى منصة الزوار في الطابق 124 حيث التقطوا صورة تذكارية.

 

 

Email