زايد بن طحنون يحضر احتفالات الرواشد

زايد بن طحنون خلال حضوره احتفالات قبيلة الرواشد وام

حضر الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مساء أول من أمس الاحتفال الذي أقامته قبيلة الرواشد بساحة الاحتفالات في منطقة أم غافة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة تضمن فعاليات وطنية وتراثية متنوعة.

كما حضر الاحتفال عدد من شيوخ القبائل ووكلاء الدوائر وكبار المسؤولين وأبناء القبيلة إضافة إلى حشد من المدعوين من مختلف مناطق العين.

وقدمت خلال الحفل عروض العيالة والرزفة والحربية وعروض الخيالة وفن التغرودة على ظهر الهجن وعروض الصقارة الى جانب القاء القصائد الشعرية التي تعبر عن صدق المشاعر في هذه المناسبة الغالية.

ولاء وانتماء

وألقى سالم بن ضاعن الراشدي كلمة القبيلة أعرب فيها عن مشاعر السعادة والفرح التي يكنها أبناء الوطن لقائدهم ورمز عزتهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيدا بالانجازات والتطور الهائل الذي تم في مسيرة الدولة.

وأضاف الراشدي: "نحمد الله العظيم الذي وهبنا رجالا تجري في عروقهم نبضات زايد الخير ويحملون حلمه ويستمدون من فكره الإرادة والتصميم للوصول إلى القمة".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات