المركز الثقافي في الغربية يوزع هدايا على مرضى مستشفى مدينة زايد

وزع مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالمنطقة الغربية هدايا وباقات ورود على مرضى مستشفى مدينة زايد، بدعم من شركة جاسكو جاء ذلك في إطار احتفالات المركز باليوم الوطني 42 للدولة.

وقام كردوس عبد الله كردوس العامري مدير مركز الوزارة بالغربية ومرشد هذيلي المنصوري رئيس قسم الشؤون المجتمعية بجاسكو، بتوزيع الهدايا، حيث كان برفقتهم جاسم بلوش المزروعي الضابط الإداري المناوب بالمستشفى، ومباركة العامري المنسقة المجتمعية بجاسكو.

وقام العامري والوفد المرافق بالتجوال على المرضى في عنابر المستشفى " الباطنية، والجراحة، وجناح كبار الشخصيات رجال، والأطفال والنساء "، حيث اطمأنوا على وضعهم الصحي، وقدموا لهم الهدايا كجزء من التواصل معهم، ومشاركتهم فرحة الاحتفال بيوم الوطن "42"، وقد شمل التوزيع 50 من المرضى بين مواطن ومقيم.

وعبر المرضى وذويهم عن سعادتهم وشكرهم بمبادرة مركز وزارة الثقافة وشركة جاسكو الإنسانية لإدخال الفرحة في نفوس نزلاء المستشفى، ويبث في نفوسهم المزيد من الفرحة والتفاؤل والتواصل مع المجتمع ومشاركته أفراحه خاصة أن البلاد تحتفل باليوم الوطني، ما زاد الفرحة فرحتين على شعب الإمارات.

وقدم المرضى وذووهم التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وحكام الإمارات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الإماراتيين والمقيمين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات