خيرية الشارقة تدشن مشروع قوافل الخير

200أسرة مستفيدة من المشروع من المصدر

دشنت جمعية الشارقة الخيرية مشروع قوافل الخيرتحت شعار " من الإمارات إلى أهل الإمارات " وذلك تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين .

وقال عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية ومديرها التنفيذي :بهذه المناسبة السعيدة على قلب كل مواطن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وإلى إخوانهم حكام الإمارات وإلى أولياء العهود وإلى شعب الإمارات كافة.

وأوضح بن خادم أن جمعية الشارقة الخيرية أرادت المشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني ولكن على طريقتها الخيرية فلم نجد أفضل من إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأسر القاطنة في المناطق الجبلية وقد اخترنا هذا العام مدينة دبا الحصن والقرى المجاورة لها.

وأضاف : فكرة قوافل الخير هي توزيع مواد غذائية رئيسية من قوت أهل البلد، وهذه القوافل تصل إلى هذه الأسر وتسلمها في منازلها، وأفاد بأن هناك 200 أسرة استفادت من المشروع .

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات