وزير البيئة: استلهمنا من القيادة أهمية تعزيز التواصل بين الموظفين

شهد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه مساء أمس مأدبة الإفطار الجماعي التي نظمتها الوزارة ضمن لقاء أسرة وزارة البيئة والمياه الثامن بحضور قيادات الوزارة وموظفيها من مختلف المناطق، وذلك بفندق روتانا العقة في إمارة الفجيرة.

وافتتح معاليه اللقاء مرحبا بموظفي الوزارة ومثنياً على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في مختلف الملتقيات.

وأكد أن مثل هذه الملتقيات تسهم في تعزيز الترابط بين القيادة والموظفين كأفراد في أسرة واحدة وفي بيت واحد.

وقال: استلهمنا هذه الأفكار وتعلمناها من قيادتنا الرشيدة التي حرصت ودأبت على الالتقاء بالمسؤولين في مختلف الجهات الحكومية للاطلاع على مقترحاتهم التطويرية، إلى جانب التقائهم بالمواطنين والاستماع إليهم والتعرف على احتياجاتهم وتبادل الأفكار معهم لما فيه مصلحة الوطن.

وأضاف: إن الوزارة حريصة على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين من خلال الملتقيات التي تعقد لأكثر من مرة خلال العام خارج نطاق العمل اليومي، من أجل تعزيز مفهوم الاتصال الداخلي والإخاء المجتمعي والمحبة بين الموظفين مما ينعكس إيجابا على توفير بيئة تسهم في جودة العمل والخدمات المقدمة.

والتعرف عن قرب على مقترحاتهم، مشددا على محورية دورهم الريادي في تحقيق رؤية الوزارة، ومشيداً بالإنجازات التي حققها موظفو الوزارة خلال النصف الأول من العام الجاري والتي شهدت تنفيذ عدد من المبادرات والبرامج والأنشطة الرائدة التي ساهمت في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للوزارة.

وحضر عدد من موظفي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى جانب موظفي الوزارة حفل الإفطار، وشاركوهم البرامج والأنشطة والمسابقات التي نظمت خلال اللقاء من بينها الحوار المفتوح مع معالي الوزير وفوازير رمضان وتكريم المتقاعدين من الوزارة وتكريم أصحاب الاقـــتراحات المجدية وفرق عمل المشـــاريع المتمــيزة، وتم توزيع الهدايا على المشاركين والفائزين والحضور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات