منتدى الإعلام العربي يطلق مبادرة الاستوديو الرقمي - البيان

تفاعل

منتدى الإعلام العربي يطلق مبادرة الاستوديو الرقمي

كشف نادي دبي للصحافة عن إطلاقه مبادرة "الاستوديو الرقمي" خلال فعاليات الدورة الثانية عشرة لمنتدى الإعلام العربي يومي 14 و15 مايو الجاري، وذلك بمشاركة كوكبة من الإعلاميين الشباب.

وسيعمل مدراء "الاستوديو الرقمي" على التفاعل مع جمهور الشبكات الاجتماعية وربطهم مع حوارات المتحدثين في جلسات المنتدى الرئيسية، كما سيقدمون بدورهم مجموعة من المداخلات الحية لأبرز القضايا والنقاشات المتداولة حول منتدى الإعلام على الشبكات الاجتماعية.

وسيشارك في إدارة حوارات الاستوديو الرقمي للمرة الأولى كل من الإعلامي حامد بن كرم من مؤسسة دبي للإعلام والإعلامية مهيرة عبدالعزيز من قناة العربية، والإعلامي ومقدم البرامج بدر آل زيدان.

وتتطلع هذه المبادرة إلى إثراء نقاشات وحوارات المنتدى بشكل تفاعلي، وتعظيم الاستفادة من المداخلات وتعميم الفائدة للمهتمين، ومنح الفرصة لمختلف المتابعين ممن لم يتمكنوا من حضور المنتدى من المشاركة في مختلف فقراته، حيث تعقد دورة المنتدى الحالية تحت شعار "الإعلام العربي في المراحل الانتقالية".

وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح فقرة المراسل الرقمي الذي أطلقه منتدى الإعلام العربي في دورة العام 2012 أول مرة، حيث تم بث الجلسات مباشرة على قناة النادي على موقع يوتيوب، الأمر الذي مكن أكثر من 40000 شخص من متابعة كافة الفعاليات، كما هيمن "منتدى الإعلام العربي" ووسم على الموضوعات التي نوقشت عبر تويتر، في مختلف أنحاء الإمارات والمنطقة، على مدار يومي المنتدى العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات