الأمارات وبريطانيا: علاقات تتطور في كل المجالات خليفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

خليفة

أعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عن سروره بالحفاوة التي قوبل بها والوفد المرافق لسموه، في بداية زيارتة التاريخية إلى بريطانيا، شاكراً للملكة إليزابيث دعوتها الكريمة.

إن العلاقات التاريخية التي تجمعنا تتطور إيجابياً في كل المجالات، وأثمن بشكل خاص، زيارة جلالتكم إلى دولة الإمارات في عام 2010، والتي تركت أثراً طيباً علينا.

سنسعى خلال الفترة القادمة إلى تطوير العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة في كافة المجالات، وبما يحقق مصالح الشعبين والبلدين الصديقين، وفي زيارتي هذه توثيق لصداقتنا الممتدة عبر السنوات.

 

إليزابيث

رحبت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في قلعة ويندسور، احتفالاً بزيارة الدولة، التي يقوم بها إلى المملكة المتحدة.

 يرتبط بلدانا بعلاقات صداقة تعود إلى ما قبل تأسيس دولة الإمارات عام 1971، تحت التوجيهات والقيادة الحكيمة لوالدكم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

الصداقة بين الإمارات وبريطانيا، تستمد قوتها من العلاقات بين حكومتينا وشعبينا، وهي ترتكز إلى حس مشترك من الطموح. وسنواصل العمل مع بعضهما البعض لبناء مستقبل أكثر عطاء وأمنا.

Email